مؤسس الإيثريوم يدعي العلم بنهاية السوق الصاعدة الأخيرة

العملات الرقمية

مؤسس الإيثيريوم يدعي العلم بنهاية السوق الصاعدة الأخيرة ... ماذا قال؟

2 أيلول 2022 12:26

في مقابلة حديثة مع نوح سميث، ادعى فيتاليك بوتيرين، مؤسس الإيثيريوم أنه كان يعلم أن السوق الصاعد للعملات الرقمية ستنتهي.

يعتقد الكثير من الناس أن الأسعار المرتفعة كانت "الوضع الطبيعي الجديد"، لكن "بوتيرين" كان يعلم أن الفقاعة ستختفي.


استمرارر السوق الصاعدة للعملات الرقمية الأخيرة مدة أطول من المعتاد

يدعي "بوتيرين" أن السوق الصاعدة السابقة كانت ممتدة أكثر من اللازم لأنها استمرت لمدة عام ونصف تقريباً، وأشار إلى أن صعود سوق العملات الرقمية عادة ما تستمر لمدة تصل إلى تسعة أشهر. في الوقت نفسه، رفض المبرمج الكندي حدة أحدث تصحيح الأسعار، وأرجعه إلى الديناميكيات الدورية، حيث لا تشير أسعار العملات الرقمية المنخفضة إلى أي عيوب أساسية في السوق.

أطلق فيتاليك بوتيرين اسم تيرا، وهو مشروع بلوكتشين شهير انهار في وقت سابق من هذا العام، كمثال لنموذج أعمال غير مستدام كان قادر على النجاح فقط خلال السوق الصاعدة.

في ذات السياق، انخفض سعر الإيثيريوم ETH بنسبة 67.44 ٪ عن ذروته القياسية، ويكافح من أجل التعافي قبل ترقية الدمج.

مستقبل العملات الرقمية

يعتقد بوتيرين أن تقلبات البيتكوين ستنخفض بشكل كبير على المدى الطويل. ومع ذلك، لا يزال من غير الواضح الآن السعر الذي ستستقر عنده العملة لأنه يبقى أن نرى ما إذا كان قطاع العملات الرقمية سينجح في اكتساب الشرعية السائدة.

المبرمج الكندي مقتنع بأن احتمال اختفاء العملة الرقمية أو السيطرة عليها بعد 20 عاماً من الآن منخفض إذا نجحت في أن تكون مخزن للقيمة، ونظاماً (لينكس) للتمويل.

الجدير بالذكر، يعتقد الملياردير "سام بانكمان فريد"، مؤسس، ومدير منصة العملات الرقمية من الدرجة الأولى FTX، أن سعر  عملة البيتكوين  BTC والعملات الرقمية الأخرى سيبدأ في الارتفاع مرة أخرى، وقد يحدث ذلك قريباً

واعتبر  "بانكمان فريد"  خلال حديثه مع وكالة بلومبيرغ، أن الانخفاض الأخير في سعر العملات الرقمية كان بسبب خطاب رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي، الذي أكد عل تشديد السياسة النقدية

المصدر: Noahpinion