عملة تيرا كلاسيك LUNC تظهر أفضل النتائج

العملات الرقمية

عملة تيرا كلاسيك LUNC تظهر أفضل النتائج ... ماذا يحدث؟

8 أيلول 2022 15:27

تعد عملة تيرا كلاسيك LUNC رابحاً رئيسياً من بين أفضل 100 عملة رقمية، حيث ارتفع سعرها بنسبة 50.58٪ في آخر 24 ساعة، حيث يتراوح حول 0.00053 دولار.

حقق سعر LUNC ارتفاعاً إيجابياً لأربعة أيام متتالية وارتفع بنسبة 77.36٪ في الأسبوع الماضي. وقد عادت أيضاً إلى المرتبة الثلاثين الأولى، حيث احتلت المرتبة السادسة والعشرين في قائمة أكبر العملات الرقمية في وقت كتابة هذا التقرير.

والجدير بالذكر، في الـ 24 ساعة الماضية، ارتفعت أحجام التداول لـ LUNC بنسبة 83٪ ، بقيمة 3،303،788،731 دولار.

ويعتقد مراقبو السوق أن مفهوم الاقتراح الضريبي لتقليل المعروض من LUNC ربما أدى إلى سعر العملة.

وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم تطبيق ضريبة 1.2٪ على جميع معاملات LUNC ، بما في ذلك تفاعلات المحفظة والعقود الذكية، إذا تم قبول اقتراح الضريبة، من المقرر تحويل الرسوم لاحقاً إلى محفظة الحرق التي قدمتها تيرا، بهدف التقليل من عرض LUNC.

يعتقد معظم مستثمري تيرا أن خطة حرق الضرائب بنسبة 1.2٪ لا تزال خياراً قابلاً للتطبيق لتعويض الخسائر، التي تكبدتها نتيجة لانهيار الشبكة في مايوآيار.

انهيار تيرا (لونا)

بعد انهيار نظام تيرا البيئي، طرح المجتمع العديد من الحلول لإنقاذه. كان أحدها اعتماد الاقتراح 1623، الذي نتج عنه إنشاء شبكة جديدة وإطلاق عملية توزيع مجاني من العملة الجديدة للمستخدمين.

تمت إعادة تسمية شبكة تيرا الأصلية إلى تيرا كلاسيك، وعملة لونا تمت تسميتها لونا كلاسيك LUNC.

في 28 مايو/آيار 2022، تم اطلاق شبكة جديدة للتعامل مع المعاملات المستقبلية تحت اسم تيرا (لونا).

يعتقد ديفيد جوخشتين، مؤسس Gokhshtein Media والمؤثر، المتحمس للعملات الرقمية، أن LUNC، التي تشهد حالياً انتعاشاً بعد انهيار شبكة تيرا، يتم شرائها من قبل المقامرين، الذين يرغبون في جني أموال كبيرة. وشبّهها أيضاً ببطاقة يانصيب

صيانة محفظة تيرا كلاسيك على منصة بينانس

صرحت منصة بينانس بأنها ستجري صيانة لمحفظة LUNC الخاصة بشبكة تيرا كلاسيك . من المقرر أن تبدأ الصيانة في 8 سبتمبر/أيلول 2022 الساعة 6:00 صباحاً (بالتوقيت العالمي) وتستمر لمدة أربع ساعات.


ومن المقرر أثناء الصيانة المخطط لها أن تقوم المنصة بتعليق عمليات الإيداع والسحب الخاصة بـ LUNC مؤقتاً.

ومع ذلك، لن يتأثر تداول LUNC خلال الفترة المذكورة. وستعيد فتح عمليات الإيداع والسحب فور اكتمال الصيانة.

المصدر: U.TODAY