نسخة.. شاهد الشبه الكبير بين سارة الودعاني وزوجها أبو سعد

فن ومشاهير

سارة الودعاني تكشف عن صورة زوجها أبو سعد والجمهور: يشبهها أكثر من إخوانها

10 أيلول 2022 12:29

فاجأت الفاشينيستا السعودية، سارة الودعاني متابعيها عبر سناب شات، بـ مشاركة صورة زوجها، رجل الأعمال عبد الوهاب السياف، لتكون هذه المرة الأولى التي تكشف فيها عن صورة والد أبنائها، ويُعد هذا الظهور الأول لرجل الأعمال السعودي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أبو سعد زوج سارة الودعاني

فجرت صورة أبو سعد، ضجة عارمة بين أوساط المتابعين واستقطبت القائمين على إدارة الحسابات المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير، الذين أعادوا نشرها على نطاق واسع، وذلك لما بدا من شبه كبير بين الفاشينيستا السعودية وزوجها الشهير.


وهو ما أكد عليه المتابعون الذين أعربوا عن صدمتهم الكبيرة بـ تشابه ملامح السياف مع ملامح الودعاني، مشيرين إلى أن أبناء هذا الثنائي السعودي مزيج منهما، في حين انقسم آخرون بين متهم السنابية الشهيرة بالغيرة من شقيقتها نجلاء ومحاولة التشبه بها وبين مؤكد على اتباعها لهذه الطريقة بُغية حصد مشاهدات إضافية وجذب النشطاء، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

تعليقات المتابعين

حيث جاء في الردود على المنشور:" سبحان الله نسخة سارة"، و" حركات ترند وكذا"، و" دايم الأزواج فيهم شبه بسم الله"، و" يشبهها أكثر من إخوانها"، و" بسم الله سارة على شب"، و" الأمير تشارلز على أساس والناس مقتلة حالها تشوفه.. آخ يا زمن"، و" عياله نسخته.. أنا متأكدة احتاجت زيادة متابعين وترند.. قالت وش أسوي يا ربي أخلي زوجي يكشف".


وورد في التعليقات أيضاً:" من تزوجت نجلاء وشافتها تصور مع أبو سليمان وتطلعه بـالـ سناب قامت غارت منها وسوت زيها ولا هي أول تقول أنه رافض يطلع.. الغيرة سبحان الله".

الفارق العمري بين سارة الودعاني وأبو سعد

جدير بالذكر أن المدونة السعودية الشهيرة، تصدت مؤخراً للأقاويل المنتشرة حول الفارق العمري بينها وبين زوجها، وذلك من خلال عدم نفي التسريبات التي انتشرت حول عمر الأخير والتي بينت أنه في السابعة والثلاثين من عمره، أي أنه يكبر زوجته بـ سنوات بخلاف ما يشاع عنهما.

يشار إلى أن للثنائي السعودي الشهير، طفلان، هما " سعد وسكرة"، ودائماً ما تشارك لهما والدتهما سارة الودعاني صوراً ومقاطع فيديو قصير من كواليس نشاطاتهما اليومية وحفلات أعياد ميلادهما ومناسبات العائلة.

النهضة نيوز