شيرين عبد الوهاب ترد على فيديو حسام حبيب الراقص بـ أغنية لـ سميرة سعيد

شيرين عبد الوهاب ترد على فيديو حسام حبيب الراقص

خرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب رفقة ابنتها الصغرى " هنا" في فيديو غنائي قصير، عبر أحد وسائل التواصل الاجتماعي، بدت فيه النجمة المصرية وهي تُتمتم بـ كلمات أغنية "ما حصلش حاجة"، للفنانة المغربية سميرة سعيد، فيما صدح صوت الأخيرة في الشريط المرئي، وهو ما اعتبره متابعون رداً مبطناً من الأولى على فيديو طليقها حسام حبيب الراقص.

شيرين عبد الوهاب

أعرب العديد من المتابعين عن سعادتهم الكبيرة وغبطتهم اللامتناهية بـ الظهور الأخير للفنانة المصرية مع ابنتها، بـ اعتبارهم أنها بدأت تستعيد نشاطها، بينما دعاها البعض إلى العودة إلى سابق عهدها وتجاوز الظروف القاسية التي مرت بها خلال زيجتها الأخيرة من حسام حبيب.


حيث توجهوا لشيرين في تعليقاتهم بـ القول:" عسال يا شوشة"، و" كيادة"، و" بحبها جداً"، و" أيوه كدة وريهم"، و" ما شاء الله بنتها قمر تشبهها"، و" ربنا يفرح قلبك يا شيرين"، و" ربنا يخليكِ دايماً مبسوطة مش لايق عليكِ الزعل".

وورد في الردود أيضاً:" جميلة قوي يا شيرين والنبي ارجعي بقى زي زمان قبل الجوازة دي.. أنتِ فنانة ليكي قيمتك رائعة مفيش حد يختلف عليكِ أرجوكِ انسي الموضوع واهتمي بـ فنك ونفسك".

هنا ابنة شيرين عبد الوهاب

وبالعودة إلى النجمة المصرية، أشادت شيرين بـ ابنتها الصغرى هنا، وذلك في تعليق مقتضب، دونته على صورة عفوية جديدة جمعتهما في كواليس أحد الأماكن العامة، ظهرت فيها وهي تحتضن طفلتها بـحب وحماسة كبيرة، مُعلقة:" أحلى بنت في الدنيا.. بنتي حبيبتي".

الأمر الذي جذب أنظار المتابعين من مشاهير وعامة، اللذين دعوا للأم وابنتها بـ الحفظ والحماية من الشر والسوء، قبل أن يشيدوا بـ سِمات الثنائي، ولعل من أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:

"فيفي عبده، مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، النجمة السورية نانسي زعبلاوي، الفاشينيستا اللبنانية زينب فياض، دنيا عبد العزيز، الإعلامية وفاء الكيلاني، هالة صدقي، زينة زكي، أنجي علي" وآخرون.

وفي التالي لمحة عن تعليقاتهم على صورة شيرين مع ابنتها هنا:" حبيبتي قمراية"، و" ما شاء الله الله أكبر.. الله يحفظكم يارب.. ويخليهم لك يا شيرين يارب يا حبيبي"، و" أجمل وأطعم بنت وأطيب أم.. بحبكم".

النهضة نيوز