شرطة نيويورك تحاول إقناع امرأة بالعدول عن الانتحار من على جسر مانهاتن

منوعات

شرطة نيويورك تنقذ امرأة كادت تنتحر من على جسر مانهاتن

10 أيلول 2022 12:56

أفادت شرطة نيويورك بأنها أنقذت أمس الجمعة امرأة شابة كادت تقفز من على جسر مانهاتن، وأشادت بسرعة بديهة عناصرها ومدني هرع لإنقاذ المرأة.

صورت الحادثة على شريط فيديو عندما اقترب ضابطان من الضحية ببطء، يعتمر كل منهما خوذة، وربطا نفسيهما بحبال أمان، في محاولة لإيصالها إلى بر الأمان.

وقع الحادث على جانب جسر مانهاتن المطل على بروكلين، والواقع في شارع آدامز الذي يحتوي على ممر للمشاة.

ويُظهر الفيديو المرأة واقفة على طرف الجسر المطل على المياه العكرة للنهر الشرقي. كما شوهدت في إحدى الصور جالسة على طرف الحافة.

وشوهدت في صورة أخرى تجلس القرفصاء وساقيها تحتها وذراعاها على جانبيها، وبدت أنها توشك على القفز عن الحافة قبل أن ينقلها الشطة إلى مكان آمن. ولم يتضح الوقت الذي قضته جالسة على الحافة.

وقبل ساعات من الحادثة المؤسفة، تلقى 31 فرداً من قسم الشرطة جائزة الأمل من المؤسسة الأمريكية لمنع الانتحار كجزء من عيد مكافحة الانتحار.

وأعرب مفوض شرطة مدينة نيويورك كيتشانت سيويل عبر تويتر عن امتنانه للشرطة الذين هرعوا لمساعدة المرأة التي حاولت إنهاء حياتها، وقال: "بعد ساعات فقط من حصولنا على جوائز الأمل، ساعدت مهارة التواصل والتعاطف ضباطنا المدربين تدريباً عالياً على إنقاذ امرأة واقعة في أزمة. تذكروا أنكم لستم وحيدين، فشرطة نيويورك ملتزمة بمساعدة المحتاجين ويمكنكم الاتصال بنا أو إرسال رسالة نصية على رقم 988 من أي مكان في الولايات المتحدة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع".


وأعربت العمليات الخاصة في شرطة نيويورك أيضاً عبر حسابها الرسمي على تويتر عن امتنانها للضباط المدربين والمدني الصالح الذين ساعدوا المرأة.

وقالت في تغريدتها: "أنقذت وحدة النجدة في شرطة نيويورك أمس حياة امرأة كانت جالسة بشكل خطير على حافة جسر مانهاتن. وصل الفريق ليجد مدنياً صالحاً يحاول إقناع المرأة بالابتعاد عن الحافة. وواصلت وحدة النجدة جهودها لأكثر من ساعة قبل أن توقفها بأمان".


هت فاست نيوز