بعد منعه من دخول حفل دنيا بطمة.. انهيار محمد الترك ونقله إلى المستشفى بـ عربة الإسعاف

فن ومشاهير

محمد الترك ينقل إلى المستشفى بعد طرده من حفل دنيا بطمة.. فيديو

11 أيلول 2022 14:42

نضحت صفحات مهتمة بـ نقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا، بـ شريط فيديو قصير يرصد انهيار المنتج البحريني محمد الترك، إثر تدهور حالته الصحية وإصابته بـ أزمة مفاجئة، بعد يومين من طرده ومنعه من دخول حفل زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة.

وبحسب الفيديو المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM، نًقل الترك إلى المستشفى بـ عربة إسعاف خاصة إلى المستشفى، حيث وضع تحت الرقابة الطبية في قسم العناية المركزة.

نقل محمد الترك إلى المستشفى

وظهر المنتج البحريني في الشريط المرئي، وهو فاقد للوعي وتم وضعه على جهاز أكسجين نافذ من قبل المسعفين، وعليه تكهن متابعون بـ تعرض محمد الترك لأزمة صحية شديدة جراء انزعاجه من فشل محاولاته في مصالحة زوجته دنيا بطمة، وبين مشير إلى حزنه بعد طرده من حفلها الأخير وعدم السماح له بـ الدخول.


بينما انقسم آخرون فيتعليقاتهم بين مشكك في صحة تدهور الحالة الصحية لمحمد الترك وبين ساخر من الفيديو بـ اعتبارهم أنه لوحة تمثيلية مُعدة من قبل الزوجين بغية لفت الأنظار وتصدر الترند وبين شامت بـ الأول، قبل أن يتساءل بعضهم عن إمكانية عودة المياه لمجاريها بين الثنائي الشهير بعد هذه الأزمة.

حيث كتب النشطاء في ردودهم على المنشور:" تمثيلية"، و" فيلم هندي"، و" دمر نفسه"، و" الله يصلح حاله هو يسترجل شوية"، و" في الإنعاش عاد ما يجوز من الكذب والتمثيل.. سحبوا منه الجنسية فشلنا الله يفشله.. زين تسوي فيه بطمة.. الدنيا دوارة".

وورد في التعليقات أيضاً:" هذه آخرة من باع زوجته وأولاده وبناته من دمه ومن نفس مجتمعه عشان شاف بنت تطلع بـ المواقع ومشهورة.. ابحث عن القيم قبل أن تبحث عن الخلفية".

و" بعد كل المحاولات التي باءت بـ الفشل وبعد منعه من دخول حفل دنيا بطمة والآن دخول محمد الترك المستشفى تتوقعون ترجع له؟.. الله يصلح حالهم".

اعتزال محمد الترك السوشيال ميديا

وأتى الشريط المتداول للمنتج البحريني الشهير، بعد أيام من إعلانه اعتزال منصات التواصل الاجتماعي على هامش الانتقادات السلبية التي طالته بعد انتشار فيديو طرده ومنعه من دخول حفل دنيا بطمة الأخير من قبل الحراس الموزعين على مداخل الصالة.

النهضة نيوز