منى فاروق بـ إطلالة جريئة في فيديو طرد الطاقة السلبية

فن ومشاهير

منى فاروق تطرد الطاقة السلبية بـ إطلالة جريئة وفيديو حماسي

15 أيلول 2022 13:58

اعتمدت الفنانة المصرية منى فاروق تكسير الصحون لطرد الطاقة السلبية والتخلص من تداعيات الضغوط النفسية، وذلك بحسب شريط فيديو قصير، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

منى فاروق

أطلت النجمة الشابة في الشريط المرئي المنشور عبر حسابها الشخصي في INSTAGRAM، بـ إطلالة جريئة، تمثلت بـ ارتدائها فستان أسود طويل بـ قصة V واسعة كاشفة لمنطقة الصدر، نسقت معه بعض الاكسسوارات النسائية الناعمة.

وأشارت إلى أسباب كسرها للصحون، مُعلقة بـ القول:" جيت أطلع الطاقة السلبية وأفش خلقي في تكسير الصحون"، وهو ما أثار تفاعل المتابعين الذين انهالوا علامات الإعجاب والرموز التعبيرية، إضافة إلى تدوينهم بعض التعليقات الإيجابية بحق الممثلة المصرية، ومنها:" أحلى منى في الدنيا".


منى فاروق تقاضي المسيئين

جاء منشور منى بعد فترة وجيزة من تهديدها متابعيها بـ القانون ووعيدها بـ مقاضاة المسيئين لها والمتطاولين عليها، وذلك في ردها على الإساءات التي طالتها من قبل نشطاء بعد مشاركتها صورة جديدة لها بالكاش مايوه من أمام حوض السباحة.

حيث كتبت:"أنا عايزة أقول لكم حاجة مهمة.. أي حد بـ ينتقدني أو بقول عني حاجة غير لائقة أنا هـ قاضيه.. يالله بقى نعيش مع بعض شوية..".

وتابعت:" إحنا في بلد بـ تحترم الناس.. إحنا في مصر أم الدنيا.. لازم يكون فيه احترام.. واللي يكتب أبواب جهنم مفتوحة لك.. مين أنت عشان تحكم عليَّ أني هـ دخل جهنم؟.." خلاص هـ تجلدني يعني؟.. حطيت نفسك مكان ربنا؟..".

واستطرت:" الناس اللي بـ تقول كانت بتعيط ودلوقتي عايشة حياتها.. أنت مالك برضه.. حياتي أنا حرة فيها.. أنا عندي اللي شغال على توك توك أحسن من الراجل اللي بـ يتكلم في عرض ست..".

واختتمت:" هـ تروحوا فين من ربنا يا اللي بتتكلموا في عرض ولية.. شوفوا لكم شغلانة تانية وسيبو اللت والعجن ده للستات".

أعمال منى فاروق الجديدة

جدير الذكر أن النجمة الشهيرة، تتحضر حالياً للعودة إلى عالم السينما بعد سنوات من الغياب، حيث كشفت مؤخراً عن تحضيرها لمفاجأة فنية بـ التعاون مع المنتج السينمائي محمد السبكي، حيث شاركت مجموعة صور جديدة جمعتهما أمام حمام السباحة وكتبت:" مفاجأة قريباً مع المنتج الأب الجدع محمد السبكي".

مسلسل أيام

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة منى فاروق على صعيد الدراما التلفزيونية، كان الموسم الثاني من مسلسل " أيام"، تأليف السيناريست سامح الحريري وإخراج محمد أسامة، وبطولة كل من:" رياض الخولي، حمدي السيد، شيري عادل، حورية فرغلي، سلوى خطاب، أحمد صفوت، رشدي الشامي، محمد عادل، محمود حجازي، حجاج عبد العظيم، جمال عبد الناصر، لقاء سويدان".

النهضة نيوز