بعد طلبها الزواج من أدهم نابلسي.. أنجي خوري تفاجئ الجمهور بهذا الطلب

فن ومشاهير

أنجي خوري تناشد الجمهور حذف صورها العارية كُرمى أدهم نابلسي.. فيديو

17 أيلول 2022 13:00

ناشدت الفاشينيستا السورية أنجي خوري جمهورها، حذف صورها العارية، مؤكدة رغبتها في التوبة والعودة إلى جادة الصواب، في شريط فيديو قصير، جاء بعد ساعات قليلة من تأكيدها حبها الكبير وتعلقها الشديد بـ الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي، وذلك في مقطع مرئي عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM.

أنجي خوري

أكدت نجمة السوشيال ميديا في البداية تعلقها الكبير بـ النجم المعتزل أدهم نابلسي، حيث استعرضت صورته على وقع سؤال مسجل حول الشخص الذي لا تستطيع العيش بـ دونه، واللافت هو حجب المدونة الشهيرة ميزة التعليقات على المنشور.


لتعاود بعد ذلك الظهور في فيديو جديد عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي، طالبت من خلاله محبيها بحذف جميع صورها العارية والكاشفة لجسدها، مؤكدة أنها سبقتهم إلى ذلك وقامت بـ حذف كافة الصور الجريئة الكاشفة لتفاصيلها الأنثوية.

حيث قالت:" بدي أطلب من كل الفانز بليز.. كل الناس اللي بحبوني بدي أطلب منكم حذف أي صورة اللي صدري فيها مبين أو لابسة قصير.. بليز امحوها.. وأنا كمان من عندي شلت كل شي".


تداولت العديد من الحسابات المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير على INSTAGRAM، الشريط المرئي واستقبلت عليه آراء النشطاء في طلب مالكة أغنية " بدنا نولعها"، الذين انقسموا فيها بين ساخر وداعٍ لها بـ الهداية، وبين مؤكد عدم سويتها النفسية ومطالب بـ كفِّ التعرض إليها بـ الكلمات الجارحة والإساءة.

ومما ورد في تعليقاتهم:" هي تابت عشان أدهم"، و" معقولة مرتبطة بـ شيخ جامع"، و" الله يهديها ويستر عليها وعلى بناتنا"، و" الله يهديها عنجد بحسها ضايعة هل بنت ومو عرفانة شو بدها"، و" ممكن هي بتعاني من انفصام الشخصية".

إطلالات أنجي خوري

جدير بالذكر أن مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، أنجي خوري التزمت مؤخراً بـ الظهور بـ إطلالات شبابية حيوية محتشمة، بعيدة عن الجرأة القائمة على الاستعراض والعُريِّ، كما أنها لجأت إلى حذف وإخفاء منشوراتها الاستعراضية السابقة، إلا ما قلَّ منها.

أغنية أنجي خوري.. أغنية يلا نولعها

يشار إلى أن أنجي خوري، حاولت دخول عالم الأضواء والشهرة بداية من خلال امتهان الغناء، حيث قامت بطرح أغنية مصورة عام 2018 تحت عنوان " يلا نولعها"، إلا أنها لم تلقَّ النجاح المطلوب.

النهضة نيوز