فارس إسكندر يهجو ميريام فارس بـ حضور فارس كرم

فن ومشاهير

فارس إسكندر يهجو ويذم بـ حضور فارس كرم والجمهور: ميريام فارس المقصودة

18 أيلول 2022 13:04

نضحت حسابات فنية بـ فيديو قصير من كواليس زيارة الشاعر اللبناني فارس إسكندر لمواطنه الفنان فارس كرم، بدا فيه الأول وهو يشيد بـ الثاني وبـ طيب أخلاقه، قبل أن يذمَّ ويهجي إحدى الشخصيات، وعلى الرغم من عدم تلميحه إلى هوية الشخصية التي قصد الانتقاص منها، إلا أن النشطاء أكدوا أن المقصودة هي النجمة ميريام فارس.

فارس إسكندر يهجو ميريام فارس

لم يرقّ الشريط المرئي لشريحة واسعة من المتابعين الذين أكدوا أن الفن رسالة وأن ما بدر من الشاعر الشاب بحضور النجم الشهير خالٍّ من الأخلاق، وإن دلَّ على شيء فـ يدلُّ على صفات المتحدث به والمستمع له.

دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية بحق الثنائي اللبناني، وتحمل في بعضها تكهنات مدونيها حول الشخصية المهجوة، حيث كتب نشطاء:" عيب مش الكبير الأخلاقي فارس كرم أبداً"، و" الإناء ينضح بما فيه"، و" أثبت أنه شخصية وضيعة"، و" عاش عاش".

وورد في الردود أيضاً:" الفن ثقافة.. الفن حياة وفرح.. الفن كل شيء بـ حياة الإنسان"، و" لك عاش مبينة ميريام فارس المقصودة"، و" عنجد عيب هيك الفن".


فارس إسكندر يساند فارس كرم

وكان الشاعر الغنائي فارس إسكندر، قد أبدى دعمه الكامل لمواطنه النجم فارس كرم في أزمته الأخيرة مع الفنانة ميريام فارس، وذلك من خلال تغريدة ساخرة علق بها على وصف الاخيرة لزميلها بـ الذكوري، حيث غردَّ قائلاً:

" قالت ذكوري.. قلت من داعي سروري.. تهمة ذكوريتي أنا فيها فخور.. المشكلة إنك قلبتي عـ ذكر من كتر ما مارق على راسك ذكور".

ورد عليه كرم حينئذٍ بـ القول:" أبو محمد الغالي.. يسعد صباحك.. مصيبة إذا حكينا ومصيبة إذا سكتنا"، ليتعرض النجمان اللبنانيان حينئذٍ لموجة انتقادات لاذعة من قبل النشطاء على تويتر، الذين اعتبروا أن ما جاء في تغريداتهما قدح وذم غير مبرر بحق مواطنته.

في حين أكد آخرون أن الوقيعة حدثت بين ميريام فارس وفارس كرم بـ فعل فاعل، مشيرين إلى أن قوام خلافهما هو الفتنة التي تمثلت بـ تسريب أسباب خلافهما للإعلام.

حيث كتب متابع:" بقولوا عنا الوعاء الكبير الكبير يتسع للوعاء الصغير.. بدي قول تم التلاعب بك وبـ ميريام فارس وكل ما حصل بينكما فتنة زرعها من يعمل وينسق بـ هيئة الترفيه لمأرب إعلانية ومصالح..".

النهضة نيوز