لطيفة تكشف موقفها من ميريام فارس بعد تصريحات فارس كرم الأخيرة

فن ومشاهير

لطيفة بعد الزج بـ اسمها في خلاف فارس كرم مع ميريام فارس: ما عنديش مشكلة

16 أيلول 2022 16:17

أكدت الفنانة لطيفة التونسية احترامها الكبير للنجم فارس كرم ومواطنته النجمة ميريام فارس، موضحة أن لا خلاف من جهتها معهما رغم الزج بـ اسمها في أزمة حفلهما في السعودية، الذي كان من المفترض أن يجمعهما قبل أن يتم إلغاؤه.

وأبدت عدم ممانعتها من المشاركة في حفل غنائي إلى جانب نظيرتها اللبنانية، رغم استماعها لتصريحات فارس كرم الأخيرة حول معارضة الأخيرة وجودها في حفلهما المُلغى.

لطيفة

وقالت النجمة التونسية أنها تترفع عن الرد بـ الأسلوب الذي طُرح فيه الموضوع في الإعلام، كون هذا الأسلوب بعيد عن شخصيتها الحقيقة، حيث صرحت في لقاء صحافي:

" أنا سند كبير ليَّ جمهوري.. أحيي الفانز.. هما عارفين أخلاقي وأنا عارفة مستواهم.. هما ردوا بكل أدب.. وأنا مش حابة أدخل في موضوع أنا مش عارفة تفاصيله.. أفضل أن أجلس على جنب وأن أبقى أشبه نفسي.. يعني مش عشان حد تكلم أطلع أشتم".


وأكدت مالكة أغنية " لما يجيبوا سيرتك" سماعها لتسجيل فارس كرم حول معارضة ميريام فارس مشاركتهما في الحفل، وأشارت إلى إمكانية مشاركتها في حفل للأخيرة حال عرض عليها الموضوع، مُعلقة:" ما عنديش مشكلة مع أي فنان.. أنا ما عنديش مشكلة".

وأوضحت المطربة القديرة أنها غير مُلمة بـ تفاصيل حفل النجمين اللبنانيين، وجاهرت بـ عدم حزنها لإقصائها منه، مضيفة:" ليس لدي أدنى فكرة عن الحفل.. وحتى لو هناك حفل وأنا استبعدت منه فـ رب العالمين هو من قدر عدم وجودي به.. وأنا لن أرد على مثل هذه الأقاويل".

وكشفت لطيفة احترامها لكلا النجمين اللبنانيين، مبينة أن فارس كرم تواصل معها عقب تصريحاته المسجلة واعتذر منها عما بدر منه، قائلة:" الاثنين فنانين أحترمهم واللي يقدره الله أنا سعيدة به.. وتلقيت اتصال من فارس كرم مؤخراً.. هو إنسان متربي عنده جماهيرية كبيرة ومن الشخصيات المحببة لقلبي.. وقال لي أنه حتى لو صرح بشيء فـ هو نتيجة توتر.. وقدرت ذا الشيء منه لأن ما حد فينا كامل".


تعليقات المتابعين

حظيَّ تعليق النجمة لطيفة على الزج بـ اسمها في أزمة فارس كرم وميريام فارس على إعجاب المتابعين، الذين أكدوا على طيب أخلاقها واحترامها الكبير، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:

" نجمة كبيرة فعلاً"، و" لطوفة برافو"، و" لطوفة دي أخلاق الفنان مش اشباه الفنانين"، و" لايحرمنا منك يا غالية إحنا من دونك ما نسوى"، و"

النهضة نيوز