شقيقة راشد الماجد تبهر سعود القحطاني وأبو مرداع لحظة ظهورها معهم في البث المباشر.. فيديو

سعود القحطاني يتغزل بـ شقيقة راشد الماجد

نضحت حسابات مهتمة بـ نقل أخبار المشاهير بـ شريط فيديو قصير، يرصد ردة فعل مشهور تيك توك، سعود القحطاني ومواطنه أبو مرداع لحظة معرفتهما أن السيدة التي معهما في البث المباشر، هي شقيقة الفنان راشد الماجد.

سعود القحطاني يتغزل بـ شقيقة راشد الماجد

بدت الشابة شيخة الماجد في الفيديو المتداول، وهي تعرِّف المدونان الشهيران على نفسها، قائلة:" راشد الماجد أخويا"، لترتسم معالم الدهشة على ملامح القحطاني دون أي ردة فعل من أبو مرداع.

ليتساءل الأول عن صحة ما سمعه، معلقاً:" أخوكِ راشد الماجد الفنان؟"، لتجيبه الفتاة:" إي أخويا.. اللي يغني عاشقينك.. ملامحي واضحة يشابهني يا سعود".

لينفي سعود القحطاني كلام شيخة الماجد متغزلاً بها على حساب الفنان راشد الماجد، قائلاً:" لا أنتِ وين وهو وين.. أنتِ حلوة.. وجهك حلو.. بريء.. خلوق.. ما شاء الله".


ردود الفعل على ظهور شقيقة راشد الماجد

وانقسمت آراء المتابعين على الشريط المرئي، حيث أكد البعض أن الفتاة تمازح المدونان الشهيران، فيما أخذ البعض الآخر بـ المقارنة بين ملامحها وملامح الفنان السعودي راشد الماجد، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

ومنها:" شكلها تستهبل وهذا صدق"، و" أخته بـ الخدود وبس"، و" من صجها هذه ولا تغشمر"، و" تمزح وصدقها"، و" ترى تمزح شفيكم كانت تبي تعيشهم الجو بس"، و" صدقه عليها".

سعود القحطاني يحرج رهف القحطاني

وتصدر المدون السعودي قائمة الرائج على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخراً، بعد إحراجه لمواطنته مشهورة سناب شات رهف القحطاني أثناء استضافته لها في بث مباشر.

حيث طالبها بعدم الانفعال وتهذيب نفسها والسيطرة على ردود فعلها بـ الإشارة إلى أن عفويتها غير المدروسة، لا تليق بـ أنثى، وهو ما أثار إعجاب متابعي البث، الذين أكدوا على كلامه وتداولوا توجيهاته ونصائحه لرهف القحطاني على نطاق واسع.

ومما ورد في التعليقات حينها:" صادق.. طيعي بن عمك يا بنت الحلال ولاتعصبين كذبة بوجه مازين.. قحطانية تعصب على قحطاني أمام العالم"، و" كأنها ولد بتصارع مع الأولاد"، و" سايقة البداوة والسواليف"، و" " قصف جبهتها"، و" :" أحبه سعود.. أحس يقول اللي فـ خواطرنا"، و" إيه والله دايم يدعس".

النهضة نيوز