سعود القحطاني يوبخ رهف القحطاني

فن ومشاهير

سعود ينتقد تصرفات رهف القحطاني ويحرجها في بث مباشر.. فيديو

18 تموز 2022 18:29

شاركت إحدى الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصير مجتزأ من بث مباشر، جمع الناشطة السعودية رهف القحطاني مع التيك توكر سعود القحطاني، بدا فيه الأخير وهو يوجه الأولى بـ غضب، وينهيها عن المضي في ردود فعلها الانفعالية وادعاء القوة.

سعود القحطاني ينتقد رهف القحطاني

ظهر التيك توكر الشهير في الشريط المرئي، وهو يوبخ مواطنته بـغضب، مطالباً إياها بـ الكف عما تقوم به من انفعالات قبل أن ينصحها بـ تهذيب نفسها والسيطرة على أعصابها، مؤكداً أن تصرفاتها لاتتماشى مع شكلها الأنثوي ولاترقى إليه، وذلك وسط صمت رهف واستماعها لتوبيخه على استحياء.


ولاقى المنشور عبر تطبيق INSTAGRAM، تفاعلاً كبيراً من قبل النشطاء الذين أكدوا في معظمهم على كلام التيك توكر الشهير وانتقدوا مواطنته، كل بحسب وجهة نظره.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، وجاء فيها:" أحبه سعود.. أحس يقول اللي فـ خواطرنا"، و" إيه والله دايم يدعس"، و" قال الكلام اللي بقوله"، و" فضاوة"، و" قصف جبهتها"، و" كأنها ولد بتصارع مع الأولاد"، و" سايقة البداوة والسواليف"، و" صادق.. طيعي بن عمك يا بنت الحلال ولاتعصبين كذبة بوجه مازين.. قحطانية تعصب على قحطاني أمام العالم".

أزمة المالديف مع مروج الرحيلي

تجدر الإشارة إلى أن مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، كان قد دعم رهف القحطاني في أزمتها مع مروج الرحيلي، قبل أن يطالبها بـ عدم الالتفات إلى تصرفات وتصريحات الأخيرة والتخلي عنها بـ الكامل، لتتفاعل معه الأولى بـ الإيجاب وتعده بتنفيذ مطلبه، مُعلقة بكلمة " أبشر".

والد رهف القحطاني

وأثارت المدونة الشابة الجدل مؤخراً بـ نشرها شريط فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في سناب شات، بدت فيه وهي تتودد إلى والدها وتحاول إتكاء رأسها على صدره، قبل أن يمازحها بـ سحب المسند من وراء ظهرها ويضربها فيه على وجهها وأنفها، مُعلقة:" جات سهلات الحمد لله".

وأشارت إلى ضرورة وضعها لشريطة طبية لحماية أنفها من أي حادث، خاصة وأنه لم يتعافى كلياً من آثار عملية التجميل التي خضعت لها قبل مدة، مضيفة:" شفتوا قلت لكم ضروري أركب لزقة عشان ماحد يمزح معي".



النهضة نيوز