موعد عرض والقنوات الناقلة للحلقة 29 من مسلسل ألب أرسلان مترجمة وبدقة عالية

منوعات

ألب أرسلان الحلقة 29.. موعد عرض والقنوات الناقلة ورابط مشاهدة الموسم الثاني على قصة عشق

25 أيلول 2022 18:42

بدأ الأسبوع الماضي عرض الموسم الثاني من مسلسل " ألب أرسلان" على شاشة قناة trt1 التركية، وذلك بعد أشهر من انتهاء عرض الموسم الأول من العمل، المُستقاة أحداثه من تاريخ الدولة السلجوقية، ونظراً لجماهيرية هذا المسلسل.

يقدم النهضة نيوز في هذا الخبر كافة المعلومات الخاصة بـ الجزء الثاني من ألب أرسلان، بدءاً من موعد عرض والقنوات الناقلة ورابط مشاهدة الحلقة 29 مترجمة وبدقة عالية على موقع قصة عشق.

مسلسل ألب أرسلان

يتناول الموسم الثاني من مسلسل نهضة السلاجقة، سيرة القائد السلجوقي ألب أرسلان الذي يعد واحداً من أعظم حُكام الدولة السلجوقية والذي اشتهر بـ ذكائه وفطنته، والذي حقق خلال فترة حكمه مجموعة إنجازات وانتصارات عسكرية على غرار هزيمته للجيش البيزنطي في واقعة ملاذكرد وفتحه أبواب الأناضول أمام الأتراك عام 1701.


موعد عرض ألب أرسلان الحلقة 29

يعرض العمل التاريخي الدرامي بـ نظام أربع حلقات جديدة في الشهر الواحد، تذاع بـ ترتيب أسبوعياً على شاشات قنوات التلفزة الناقلة له، إذ تبث قناة TRT1 التركية الحلقة الجديدة من العمل، مساء كل يوم اثنين، وذلك في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت مصر والتاسعة بـ توقيت المملكة العربية السعودية.

وتعيد قناة الفجر الجزائرية عرض الحلقة مترجمة إلى اللغة العربية، مساء يوم الخميس من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة القامنة بـ توقيت مصر والساعة التاسعة بـ توقيت المملكة العربية السعودية، إضافة إلى نقل قناة اليرموك العمل على شاشتها الصغيرة.


وننوه هنا إلى أن موقع قصة عشق المتخصص بـ نقل الأعمال التركية الجماهيرية، ينقل حلقات مسلسل ألب أرسلان مترجمة إلى اللغة العربية بعد طرحها على شاشات التلفزة، فإن كنتم ترغبون في متابعة الموسم الجديد من العمل أو حلقاته السابقة، ما عليكم سوى الضغط على الرابط الموجود أدناه.

ألب أرسلان الحلقة 29 مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

تردد القنوات الناقلة لـ ألب أرسلان الحلقة 29

وهنا نقدم لكم تردد القنوات الناقلة لحلقات الموسم الثاني من مسلسل ألب أرسلان:

تردد قناة TRT1 التركية

التردد: 11042

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

تردد قناة الفجر الجزائرية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12645

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6 أو AUTO

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

النهضة نيوز