أحلام تتسبب في بكاء مبارك الهاجري يوم عيد ميلاده

فن ومشاهير

أحلام تحتفل بـ عيد ميلاد مبارك الهاجري بـ القبلات والأحضان والأخير يقابلها بـ الدموع

26 أيلول 2022 12:53

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي متابعيها عبر INSTAGRAM، بـ مقاطع فيديو قصيرة من كواليس احتفالها بـ عيد ميلاد زوجها بطل الراليات السابق مبارك الهاجري، بدت فيهم وهي تغدق عليه بـ القبلات والأحضان وتغني له بـ حُب كبير، وهو ما تسبب في انهمار دموعه.


أحلام ومبارك الهاجري

واستعرضت المطربة الخليجية الشهيرة في المقاطع المصورة، قوالب حلوى عيد الميلاد التي أتت بـ أشكال متنوعة ومستوحاة من رياضة الرالي التي برع واشتهر فيها زوجها مبارك الهاجري، حيث حمل أحد القوالب صورة الأخيرة من كواليس إحدى بطولات الرالي التي خاضها، في حين أتى الآخر على شكل عداد سرعة.


وظهرت مالكة أغنية " نويالك" في شريط مرئي، وهي تتراقص وتغني لزوجها مقطعاً من أغنيتها الشهيرة " عيوني بس"، قائلة:" مدامك حافظ قدري، مدامك صاين العشرة، أبحيالك سنين العمر، أحبك لين آخرني، أنا بعدك حبيبي بس، عرفت أحب ما أكرع، أنا بعدك عرفت أني، بدونك شي ما يعني".


وعليه، انطلقت تعليقات رواد التطبيق الذين تغزلوا في معظمهم بـ الثنائي الخليجي الشهير، وأكدوا على أن نجاح أحلام في التوفيق بين حياتها العملية والشخصية، دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات السلبية المُشككة والمحللة لدموع مبارك الهاجري.

ومن التعليقات:" يازينهم يهبلون.. الله يسعدهم يا رب"، و" هذا النجاح ما شاء الله.. نتجحة في شغلها ومع زوجها وسد حلق أعدائها كلهم"، و" ما شاء الله أخذت حظوظ جيلها كله.. زوج يحترمها ورزة ومغنية وشهرة ومال"، و" ما شاء الله"، و" ليش هو عليها قاصر فقير محروم يحليله يبكي".

وورد في الردود أيضاً:" بكاء ليش"، و" ناس تحب تهول الرجال يضحك"، و" أوفر"، و" عشانه قلبه أبيض"، و" الله يستر عسى ما بعد هل حب طلاق.. الله يحفظهم"، و" ما بكى يضحك"، و" ما يبكي إلا المحروم.. تبكي ليش؟.. عايش حياتك بطولها وعرضها.. عجايب الدنيا".

أحلام في سعودي أيدول

جدير بالذكر أن النجمة الإماراتية الشهيرة، ستشارك كـ عضو لجنة تحكيم في برنامج اكتشاف المواهب الجديد " سعودي آيدول" إلى جانب كل من الفنانة السورية أصالة نصري والنجم العراقي ماجد المهندس والمطرب أصيل أصيل، بحسب ما كشف المستشار السعودي ورئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ.

النهضة نيوز