نسرين طافش تحيي التكهنات حول انفصالها عن زوجها شريف الشرقاوي بعدما حذفت صوره للمرة الثانية

فن ومشاهير

نسرين طافش تحذف صور زوجها مرة جديدة وتعلق: اعتزل ما يؤذيك

27 أيلول 2022 12:20

أثارت الفنانة نسرين طافش الجدل حول انفصالها عن زوجها الدكتور شريف الشرقاوي، بعد أن قامت أمس الاثنين بـ حذف صوره عن حسابها الشخصي في تطبيق INSTAGRAM، للمرة الثانية خلال شهر، ما أحيا تكهنات انفصالهما، خاصة وأنها شاركت عبارة " اعتزل ما يؤذيك" بعد إقدامها على حذف المنشورات التي جمعتهما.


انفصال نسرين طافش وزوجها شريف الشرقاوي

وزادت شكوك المتابعين حول انفصال النجمة السورية عن زوجها الطبيب المصري بعد رصدهم إلغائها متابعة حسابه في التطبيق، بينما بقيت هي في قائمة متابعيه عبر حسابه.

وكانت نجمة الدراما العربية، قد حذفت صورها مع زوجها، دكتور الأسنان والمعالج بـ الطاقة والريكي شريف الشرقاوي في المرة الأولى، في العشرين من آب/ أغسطس الماضي، عقب إعلان ارتباطهما في تموز/ يوليو الماضي، وحينها أثارت التكهنات حول طلاقهما قبل أن تعود وتنشر الصور مرة أخرى وتحسم الجدل الدائر حول الأمر.


نسرين طافش في مدينة ليون الفرنسية

وغاب زوج الممثلة الشهيرة عن صورها الأخيرة التي شاركتها مع متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إذ نشرت نسرين مؤخراً عدة صور جديدة لها من كواليس رحلة الاستجمام التي قضتها في مدينة ليون الفرنسية.

جدير بالذكر أن شريف الشرقاوي، زوج الفنانة نسرين طافش، مصري الجنسية ويعمل كـ طبيب أسنان ومعالج بـ الطاقة والريكي.

أعمال نسرين طافش

من جهة أخرى، تنتظر نجمة مسلسل " الانتظار"، عرض فيلمها السينمائي الجديد " في القلب" الذي خاضت بطولته رفقة مجموعة من نجوم الفن المصري ومن بينهم:" خالد سليم، سوسن بدر، هالة فاخر، منة فضالي، كريم سرور، يوستينا إسحاق، توني ماهر، أنجي كيوان"، ويشار إلى أن فيلم "في القلب" من تأليف الكاتب المصري إسحاق إبراهيم وصور تحت إدارة وإشراف المخرج مرقص عادل.

يذكر أن نسرين طافش تنافست في سباق دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " جوقة عزيزة" الذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من نجوم سوريا على رأسهم:" سلوم حداد، إيمان عبد العزيز، وسام حنا، عدنان أبو الشامات، هبة نور، روبين عيسى، يزن السيد، كرم شعراني، عبد الفتاح المزين، يحيى بيازي"، والعمل من تأليف الكاتب خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق.

النهضة نيوز