نسرين طافش ترد على شائعات طلاقها من شريف الشرقاوي

فن ومشاهير

نسرين طافش تعلق على أخبار طلاقها من شرف الشرقاوي.. صورة

23 آب 2022 12:32

وجهت الفنانة نسرين طافش نصيحة جديدة لمتتبعي أخبارها والمهتمين في البحث ومتابعة شؤون الآخرين، حول ضرورة استغلال صفة " التطفل" بـشكل إيجابي بعيداً عن حياة الناس، وذلك في أول منشور لها بعد أخبار طلاقها من زوجها طبيب الأسنان والمعالج بـ الطاقة والريكي شريف الشرقاوي.

نسرين طافش

نشرت نجمة مسلسل " الانتظار"، حكمة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، جاء في نصِّها:" بدلاً من التطفل على خصوصيات الآخرين.. حاول أن تتطفل على المناطق المُظلمة في عقلك.. تلك البقع لتي لم تحظى بـ نعمة الفهم حتى الآن".


شريف الشرقاوي

أتى منشور الممثلة السورية بعد ساعات قليلة من رد زوجها على أخبار طلاقهما، والتي أشار فيها إلى حرية زوجته في التحكم وإدارة حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، بما فيه من الصور المنشورة.

حيث كتب على صورة جديدة جمعتهما:" نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. ولها مطلق الحرية في التحكم بـ صور صفحتها.. من فضلكم سيبوا الناس تعيش بـ حريتها واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم".

طلاق نسرين طافش وشريف الشرقاوي

وكانت الفنانة السورية من أصول فلسطينية، قد فاجأت الجمهور المتابع لها عبر تطبيق INSTAGRAM، بـ حذف جميع الصور التي جمعتها بـ زوجها الدكتور شريف الشرقاوي، دون أي سابق إنذار أو توضيح حول الأمر.

مما أثار تكهنات البعض حول إمكانية وقوع خلاف بين نسرين وشريف، ما لبث إلى أن تطور إلى تساؤلات حول انفصالهما وسعيهما للطلاق بشكل رسمي.

زواج نسرين طافش

يشار إلى أن بطلة مسلسل " بنات العيلة"، زفّت خبر زواجها إلى الجمهور في مطلع " تموز/ يوليو" الماضي، من خلال نشرها صورة ليدها تتشابك مع يد شريكها المزينة بـ خاتمي الزواج.

وتحفظت نسرين طافش في البداية على هوية زوجها، قبل أن تضطر لتصحيح المعلومات المسربة عنه بـ الكشف عن صورته واسمه، وذلك في منشور قصير عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

ألحقته بـ آخر، شكرت فيه محبيها على مباركاتهم وتهنئتهم لها، قائلة:" شكراً لكل أمنياتكم الطيبة ومباركاتكم الغالية على قلوبنا.. محبتكم وصلتنا وأسعدتنا".

النهضة نيوز