هكذا نفت نسرين طافش شائعات طلاقها من زوجها الدكتور شريف الشرقاوي

فن ومشاهير

نسرين طافش تعيد نشر صور زوجها الدكتور شريف الشرقاوي

26 آب 2022 12:35

نفت الفنانة نسرين طافش، الشائعات المتداولة حول طلاقها من زوجها الدكتور شريف الشرقاوي، وذلك من خلال إعادة نشرها لكل الـ صور التي جمعتهما، عبر أحد حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، عقب أيام معدودة من إخفائها لها، مما أثار شكوك المتابعين حول انفصالها عنه.

نسرين طافش

حسمت النجمة الفلسطينية السورية بهذه الخطوة الجدل الدائر حول علاقتها بـ زوجها، طبيب الأسنان والمعالج بـ الطاقة والريكي شريف الشرقاوي، بعدما قامت بـ نفسها بـ إثارة تكهنات الجمهور حول علاقتها بـ زوجها المصري.

وكانت الممثلة الشابة، قد صدمت متابعيها بـ حذفها جميع المنشورات التي جمعتها بـ شريكها العاطفي دون سابق إنذار أو توضيح يذكر، الأمر الذي جعل أخبار طلاقها منه تتصدر عناوين الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير.


الأمر الذي دفع الدكتور شريف الشرقاوي للتعليق على الموضوع بطريقة مبهمة، وذلك من خلال خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ إحدى حساباته الشخصية على السوشيال ميديا، مؤكداً على حرية زوجته المطلقة في إدارة حسابها الشخصي كما تريد، بما في ذلك الصور التي تريد إظهارها أمام الملأ.

حيث كتب:" نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. ولها مطلق الحرية في التحكم بـ صور صفحتها.. من فضلكم سيبوا الناس تعيش بـ حريتها واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم".

لتتوجه نسرين بعد ذلك إلى محللي تصرفها والمتطفليين على حياتها الشخصية بـ نصيحة، مُعلقة:"بدلاً من التطفل على خصوصيات الآخرين.. حاول أن تتطفل على المناطق المُظلمة في عقلك.. تلك البقع لتي لم تحظى بـ نعمة الفهم حتى الآن".


جدير بـ الذكر أن النجمة السورية، تزوجت من الطبيب المصري قبل أربعة أشهر، حيث كشفت وسائل إعلام بـ أن إعلان طافش خبر زواجها من الشرقاوي، جاء بعد نحو شهرين من ارتباطهما بشكل رسمي.

أعمال نسرين طافش

من جهة أخرى، تنتظر الفنانة نسرين طافش حالياً، عرض أجدد أعمالها الفنية، المتمثل بـ " فيلم في القلب"، الذي خاضت بطولته رفقة مجموعة من نجوم مصر على رأسهم:" خالد سليم، سوسن بدر، هالة فاخر، منة فضالي، كريم سرور، يوستينا إسحاق، توني ماهر، أنجي كيوان" ويشار إلى أن الفيلم السينمائي من تأليف السناريست إسحاق إبراهيم وصور تحت إدارة وإشراف المخرج مرقص عادل.

النهضة نيوز