زواج نسرين طافش من مدرب يوغا مصري

فن ومشاهير

نسرين طافش مع زوجها في ظهورهما الأول.. صورة

3 تموز 2022 12:31

فاجأت الفنانة نسرين طافش جمهورها على امتداد الوطن العربي بـ خبر ارتباطها، حيث نشرت يوم أمس السبت، صورة تظهر يدها على يد العريس وخاتم الخطوبة الماسي في إصبعها، داعية الله أن يحفظ حبهما إلى الأبد، وحرصت النجمة السورية على اخفاء هوية شريكها العاطفي، وذلك قبل أن تتضارب المعلومات حوله على السوشيال ميديا وتنطوي تحت عنوان " زوج نسرين طافش".


نسرين طافش

أفادت بعض التسريبات الإخبارية بـ ارتباط الممثلة الشهيرة بـ طبيب من الجنسية المصرية، وذلك قبل أن تتداول حسابات فنية معنية بنقل أخبار المشاهير ونجوم السوشيال ميديا، صورة لنسرين رفقة رجل، قيل بـ أنه زوجها ويعمل كـ مدرب يوغا.


لم يحد تضارب المعلومات المتداولة من سعادة محبي نسرين طافش من مشاهير وعامة، الذين حرصوا على تهنئتها وإرفاق أمنياتهم الطيبة لها ولزوجها، وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور عبر INSTAGRAM.

وجاء في التعليقات:" ألف مبروك صديقتي تستاهلي الخير كله والحب والسعادة.. وربي يتمم لك يارب على خير"، و" مبروك يا رب"، و" تهانينا"، و" مبروك يا حبيبة قلبي"، و" شو فرحت لك من نص قلبي.. ألف مبروك يا فراشة الحياة بـ عالم الحب.. تتهنوا يا رب".

وورد في الردود أيضاً:" مبروك نسرين.. بتستاهلي كل الخير"، و" ألف مبروك يا حبيبة قلبي ربنا يسعدك"، و" ألف مبروك وربنا يتمم لك على خير.. وأنتِ بتستاهلي أحسن حاجة في الدنيا وكل الخير".


ولعل من أبرز المشاهير الذين احتفلوا بارتباط نسرين طافش:" معتصم النهار، فادي صبيح، نادين الراسي، دنيا عبد العزيز، ريان جيلر، أيتن عامر، لطيفة التونسية، مريهان حسين، منة فضالي، ريم نصر، أمل عرفة، مريم حسين، سارة نخلة" وغيرهم.

أعمال نسرين طافش

مسلسل جوقة عزيزة

وقد تنافست نسرين طافش في سباق دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " جوقة عزيزة"، تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق، وشارك في العمل إلى جانب الممثلة الشابة، كوكبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية على رأسهم:" سلوم حداد، عبد الفتاح المزين، إيمان عبد العزيز، وفاء موصللي، كرم شعراني، وائل زيدان، وسام حنا، هبة نور، يحيى بيازي".

النهضة نيوز