بيبي عبد المحسن تفاجئ الجمهور بـ الحديث عن تجربتها القاسية في الحمل والإجهاض

فن ومشاهير

بيبي عبد المحسن تكشف تفاصيل تجربتها القاسية في الحمل والإجهاض وتوجه نصيحة

27 أيلول 2022 12:33

شاركت عارضة الأزياء والفاشينيستا الكويتية، بيبي عبد المحسن متابعيها عبر السوشيال ميديا بـ تفاصيل تجربتها القاسية في الحمل والإجهاض، مؤكدة أنها عانت من تداعيات الحمل ( الوحام)، لاسيما في الفترة التي سبقت خسارتها لجنينها بـ أيام.

حمل بيبي عبد المحسن

قالت مدونة الموضة الشهيرة في فيديو قصير عبر سناب شات، أن يوم ظهور نتائج حملها، كان أسعد يوم في حياتها، وأن هذه السعادة استمرت لمدة شهرين قبل أن تبدأ معاناتها الفعلية جراء تداعيات الحمل على صحتها الجسدية.

وكشفت مشهورة وسائل التواصل الاجتماعي، تفاصيل ما ألمَّ بها بـ التزامن مع نهاية الثلث الأول من الحمل، قائلة أنها أصيبت بـ غثيان كبير، سبب لها نفوراً من الطعام والشراب لدرجة استدعت وضع محاليل وريدية لها، بعد فقدانها نحو تسعة كيلو غرامات من وزنها.

وروت:" ما كنت أقدر آكل أو أشرب أو حتى أتخيل المي، كنت ما أقوم إلا للحمام ولما أرجع ألاقي هدومي كلها تغرق بـ المي ( بفعل التعرق الشديد)، وصرت أروح الطوارئ بـ استمرار".


إجهاض بيبي عبد المحسن المفاجئ

وأوضحت بيبي أن الأطباء أخبروها أن لا علاقة للجنين بالمضاعفات التي ألمت بها، مُعلقة:" كانوا يقولوا لي البيبي مالوش دخل، هو بياخذ تغذيته من نفسه يعني ما تقلقي والنبض كان طبيعي وفجأة بين يوم والثاني توقف مافي نبض".

وأشارت إلى أن الأطباء أخبروها بعد ذلك بـ ضرورة إجراء عملية لتنظيف الرحم بعد وفاة الجنين، وأخطروها بـ إمكانية الانتظار لحين تستوعب الأمر، وهو ما رفضته وأصرت على الخضوع لهذه العملية على الفور.

وأكدت أنها وعلى الرغم من حزنها لخسارة طفلها، إلا أنها سعيدة بـ استعادة صحتها وعودتها إلى سابق عهدها، وتوجهت إلى الفتيات بـ نصيحة حول عدم الغوص في الحزن وضرورة التجاوز والاستمرار.

حيث قالت:" أنا الحين سعيدة لأن استعدت صحتي ولياقتي في سيدات بيلوموا أنفسهم أنهم السبب، يا بنات خليكم قويات، كملوا حياتكم عادي، ما صار شي، الحمد لله قدرت أرجع لحياتي وقدرت آكل واشرب بشكل عادي وطبيعي".

وعليه، أعربت متابعات عن أسفهم لما ألمَّ بـ بيبي عبد المحسن وشاركوها بـ تجاربهنَّ المريرة في الحمل والإجهاض قبل أن يدعوا لها بـ الجبر والعوض.

النهضة نيوز