جيهان عبد العظيم تعلن انفصالها عن زوجها الكاتب إياد إبراهيم

فن ومشاهير

انفصال جيهان عبد العظيم عن زوجها الكاتب المصري إياد إبراهيم

29 أيلول 2022 12:50

فاجأت الفنانة السورية جيهان عبد العظيم جمهورها على امتداد الوطن العربي بـ خبر انفصالها عن زوجها الكاتب المصري إياد إبراهيم، إذ كشفت عن وقوع الطلاق بينهما في رسالة مؤثرة، شاركتها عبر حساباتها الرسمية الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

انفصال جيهان عبد العظيم وإياد إبراهيم

كتبت النجمة السورية المقيمة في مصر في نصِّ تدوينتها:" لما كنت صغيرة، أمي وأبي انفصلوا، كنت كتير انقهر وكل سنة إكبر وتكبر حاجتي لأسرة مكونة من أم وأب، زعلت منهم كتير".

وتابعت:" بس لما كبرت أدركت أنه الموضوع نصيب، وكل شي من الله يا محلاه، أنا وإياد إبراهيم انفصلنا، الحمد لله على كل شي".


وعليه، سارع محبو الممثلة الشهيرة من مشاهير وعامة إلى مساندتها والدعاء لها، متمنين لها أياماً أفضل ونصيباً أجمل مليئاً بـ الجبر، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:

" ألف لا بأس عليكِ صديقتي"، و" كل التوفيق يا جميلة"، و" الله يكتب لك الخير"، و" ليكن التوفيق رفيقك فيما تختارين"، و" إنها مجرد تجربة متل كتير من التجارب يلي عشناها وراح نعيشها.. مرحلة حتحتفظي بـ جمالها وحتتعلمي من قسوتها.. وحتكملي بـ قوة أكبر".

ومن النجوم الذين دعموا جيهان في تعليقاتهم" عهد ديب، نور شيشكلي، علاء قاسم، ريم معروف، هناء نصور، مجد العجلاني، شيرين سلطان، رنيم الهاشم".

زواج جيهان عبد العظيم من إياد إبراهيم

وكانت نجمة مسلسل " أشواك ناعمة"، قد تزوجت من السيناريست المصري إياد إبراهيم في مطلع أيار/ مايو عام 2016، في سرية تامة وهدوءٍ بعيدٍ عن ضجة وسائل الإعلام والسوشيال ميديا، وأكدت جيهان حينها أنها اختارت الارتباط بهدوء وعدم إقامة حفل زفاف، بسبب الأوضاع الصعبة التي تعصف ببلدها سورية.

اعتزال وعودة جيهان عبد العظيم

وجاء انفصال الفنانة السورية بعد فترة وجيزة من عودتها عن قرارها في اعتزال الفن والابتعاد عن عالم التمثيل، مبينة أن التمثيل بات شغفاً تعيشه وليس مهنة تتربح منها وتعيش من خلالها.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة جيهان عبد العظيم، كان مسلسل " مذنبون أبرياء" الذي عرض ضمن سباق دراما رمضان 2016، والذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما السورية، نذكر منهم:" خالد القيش، جيني إسبر، علا باشا، بسام كوسا، كندة حنا، هامر العلي، ميسون أبو أسعد، أريج خضور".

ويشار إلى أن مسلسل " مذنبون أبرياء" قصة عبد المجيد العنزي وسيناريو وحوار باسل خليل، وقد صُور تحت إدارة وإشراف المخرج أحمد سويداني.

النهضة نيوز