سعد لمجرد يشارك الجمهور بـ مقتطفات من حفل زفافه على غيثة العلاكي

فن ومشاهير

سعد لمجرد ينشر مقتطفات من حفل زفافه ويعلق: ارتبطت بمن ساندتني بغير حدود

2 تشرين الأول 2022 12:40

شارك الفنان المغربي سعد لمجرد متابعيه عبر أحد وسائل التواصل الاجتماعي، بـ مقتطفات من حفل زفافه الذي أقيم في فرنسا، وفق العادات والتقاليد المغربية، وسط حضور والديه وذويه وأفراد أسرة زوجته، السيدة غيثة العلاكي.

فيديو زفاف سعد لمجرد

بدا العروسان والحضور في الفيديو المُمنتج والسعادة تزين وجوههم والحماس يسيطر عليهم، كما ظهر سعد وعروسه غيثة في عدة لقطات وهما يرقصان بـ عفوية كبيرة ويقومان بـ حركات مرحة بعيدة عن قيود الرسمية.

وأشار الفنان المغربي في تعليق مقتضب على الشريط المرئي إلى أسباب زواجه من غيثة ومشاركته فيديو حفل زفافه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك في تعليق قصير دونه على المنشور.

كتب فيه:" بين أهلي والمقربين.. وسط رائحة المغرب الذي أعشق وأعلامه التي ترفرف"، و" وسط الحب غير المشروط ممن أحب ويحبوني.. ارتبطت بمن وقفت معي وساندتني بغير حدود..".


وتابع:" معها سأبدأ رحلة عمر جديدة وأتمناها حياة مديدة سعيدة يتوجها من سيحمل اسمي من بعدي.. كما حملت اسم البشير ونزهة.. لكل من دعا لي ولكل من لي في قلبه مساحة صغيرة.. أشارككم فرحة عمري".

وانطلقت عليه تعليقات محبي لمجرد من مشاهير وعامة التي حملت له ولزوجته أطيب التمنيات بـ حياة سعيدة رغيدة مليئة بـ الاستقرار، ومما جاء فيها:" الله يدومها محبة يا رب"، و" الله يبارك لكم ويسعدكم ويتمم لكم على خير"، و" الله يحفظكم"، و" ألف مبروك والله يدوم الأفراح".

وورد في تعليقات المتابعين أيضاً:" ألف مبروك بـ الرفاه والبنين"، و" إنها دقائق جميلة.. الله يحميكم"، و" الله يحميكم حبايبي ويفرحكم بـ الذرية الطيبة إن شاء الله"، و" مبارك ومسعود.. هاد شي زين"، و" ألف مبروك ويكمل عليكم بـ الخير"، و" شكراً أنك شاركتنا لحظات فرحتك اللي هي فرحتنا".

حفل زفاف سعد لمجرد وغيثة العلاكي

جدير بالذكر أن الثنائي سعد وغيثة، احتفلا بـ زفافهما في العاصمة الفرنسية باريس، وفق العادات والتقاليد المغربية، إذ سبق الزفاف احتفالية عقد القران وليلة الحنة التي حضرها مجموعة واسعة من محبي وأصدقاء العروسين من مشاهير وعامة. ( بحسب وسائل إعلام محلية)

النهضة نيوز