نبيل الحلفاوي يرد على تصريحات ياسمين عز ودفاعها المفرط عن الرجال

فن ومشاهير

ياسمين عز تستفز الفنان نبيل الحلفاوي بعد دفاعها المفرط عن الرجال

3 تشرين الأول 2022 14:04

استغرب الفنان المصري نبيل الحلفاوي من تصريحات مواطنته الإعلامية ياسمين عز والنصائح التي وجهتها للنساء حول كيفية وجوب تعاملهنَّ مع الرجال، وذلك بعد أن غرد بـ جزئية من حديثها الذي أدرجه نشطاء في خانة الدفاع المفرط عن الأزواج على حساب الزوجات.

نبيل الحلفاوي يرد على ياسمين عز

حيث أبدى الممثل القدير صدمته من محاسبة مواطنته للنساء لكونهنَّ يحذرنَّ أزواجهنَّ من الدوس على السجادة بـ أحذيتهم، مُشيراً إلى أن حرص الزوجات يأتي من باب مصلحة الزوج، مُعلقاً:" عشان بتحافظ على فلوسه".


وأحدث رد النجم الشهير ضجة عارمة بين أوساط متابعيه، الذين انقسموا بين مشيد بـ رده الراقي الخالي من التجريح وبين محلل لأسباب امتهان الإعلامية المصرية ياسمين عز الدفاع عن الرجال، في حين اتجهت قلة قليلة لانتقاد الأفكار الحالية المنتشرة حول مؤسسة الزواج والسخرية من كيفية التعاطي معها.

ومما دونوه:" أخف تعليق وأخف وطأة على مذيعة يرونها غريبة في زمن الهجوم على الروابط الأسرية"، و" الجواز بقى مرعب بصراحة والله من الأفكار التانية المنتشرة"، و" الله الله فلسفة الرد بدون تجريح.. أستاذ فعلاً".

وورد في الردود على المنشور أيضاً:" هي بس اتبعت مبدأ خالف تعرف لقت كل الستات جاية في صف المرأة.. قالت لا أنا أبقى العكس.. أنا شفت طريقتها وهي بتقول لا يخش بـ الجزمة ويقعد كمان.. مش لطيف خالص".


ياسمين عز تهاجم النساء نصرة للرجال

وكانت مقدمة برنامج " كلام الناس" المذاع عبر شاشة قناة mbc مصر، قد أثارت ضجة عارمة بـ الهجوم المدوي الذي شنته على النساء لصالح الرجال، والذي انتقدت فيه تصرفات الزوجة مع زوجها وخاصة فيما يتعلق بـ نظافة أثاث وفرش المنزل، مبينة أن للرجل الحق الكامل في فعل ما يريده داخل منزله كونه من أسسه وفرشه، قائلة:

" البيت بـ فلوس الراجل وتجي مراته تقول له إقلع الجزمة على شان السجاد.. ده أنا أحط فساتيني الماركات تحت رجليه ليمشي عليها.. بتزعقي لزوجك عشان بيدوس على سجادة الصالون بـ جزمته.. طب ما هو جايبها بـ فلوسه".

وتابعت:" الست اللي بتقول لزوجها حاضر ونعم ملكة.. دي مش خدامة.. مصطلح الجارية مش عندنا لأ.. ده في مسلسل حريم السلطان.. وللرجل الحق الكامل في إنه يتطلع على تلفون زوجته بخلاف الزوجة اللي مش من حقها تتجسس عليه".

ودافعت الإعلامية المصرية الشهيرة عن خيانة الرجل لزوجته، مضيفة:" بيقولوا الراجل عينه زايغة.. طب من حقه مهو طول الوقت بيشوف زوجته ضاربة البوز وعاملة قمطة.. هـ يطفش".

وتأسفت ياسمين عز على غياب تفاصيل اهتمام الزوجات بـ أزواجهنَّ وخروجهنّ عن عادات وتقاليد والداتهنَّ وجداتهنَّ، مُعلقة:" فين أيام زمان اللي كانت فيها الست تدلع زوجها وتعطيه أكبر حتة من الفرخة؟".

أعمال نبيل الحلفاوي

وبالعودة للفنان نبيل الحلفاوي، نذكر أن آخر أعماله التمثيلية، كان فيلم " تسليم أهالي" الذي شارك فيه رفقة مجموعة كبيرة من نجوم الشاشة المصرية على غرار:" دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، هشام ماجد، الراحلة دلال عبد العزيز، محمد أوتاكا، سمير غانم، محمد ممدوح، عبد الله مشرف" وغيرهم.

النهضة نيوز