صالح الراشد يستعين بـ تقنية الفوتوشوب للرد على منتقدي إطلالته الجدلية

فن ومشاهير

صالح الراشد يتخلى عن شعره الطويل ويظهر حليق الرأس.. صورة

17 آب 2022 16:55

أقدم الإعلامي الكويتي ذو الأصول العراقية، صالح الراشد على الرد على حملة الانتقادات الساخرة، التي طالت ظهوره الأخير بـ شعر أملس منسدل، حيث خرج على متابعيه حليق الرأس، مستعيناً بـ تقنية الفوتوشوب للتخلص من شعره الطويل والظهور حليق الرأس.

صالح الراشد

أعاد مقدم البرامج الحوارية الشهير، نشر الصورة الجدلية التي انطلقت على هامش انتشارها حملة التنمر والسخرية بحقه، بشكل مغاير، بدا فيها دون شعر، وتوجه إلى الساخرين والمتهكمين على شكله الحقيقي والـ نيو لوك الأخير الذي اعتمده بـ القول:" أعتقد هذا اللوك راح يخليكم ترتاحون أكثر حبايبي نفسياً صح".


وتابع:" يحتاج أشرح حبايبي ولا فاهمين؟.. ولا اللي تبون تفهمونه تفهمونه.. واللي ما تبون تفهمونه تسوون روحكم أنكم ما تفهمونه"، في إشارة منه إلى تمسكه بـ شعره الطويل وعدم نيته في الاستجابة للمطالبات الموجهة له بـ حلقه والتخلص منه على أرض الواقع.

نيو لوك صالح الراشد

وكان مقدم برنامج السندريلا، قد تعرض في وقت سابق لحملة سخرية واسعة وانتقادات لاذعة وصلت إلى حدِّ اتهامها بـ محاولة التحول التدريجي والتشبه بـ نظيره الإعلامي بدر خلف ومحاولة تقليد المدون الإيراني شهاب ملح، عقب انتشار صورة جديدة له بـ الشعر الطويل الليس المنسدل على الأكتاف.


وذلك بحسب ما رأى واستشف متابعون من ظهوره الأخير، وخطّوه على المنشور المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM، في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها عليه.

وجاء فيها:" التحديث ساري إلى بدر خلف أيام تفضلنا"، و" مخلوق غريب مكس رجل أنثى"، و" كم شهر ويصير صالحة الراشد"، و" يلحق على بدر الخلف بيصيروا صالحة وبدرية".


وورد في الردود أيضاً:" يا خسارة فيه الشنب"، و" زين اللحية مسويته رجل بس ليته يتحول أنثى ونخلص منه"، و" هذا يريد يصير مثل شهاب بس خجلان"، و" بس باقي الكحلة والحمرا وبعدين يتحجب ويصير حامل مثل البقية".

عملية شد وشفط البطن

تجدر الإشارة إلى أن الإعلامي صالح الراشد، كشف مؤخراً عن إجرائه عملية شفط الدهون وشد البطن، وذلك من خلال منشور مصور من كواليس استعداده وخضوعه للعملية الجراحية التجميلية.

أرفقه بـ تعليق مقتضب، أوضح فيه أسباب خضوعه للإجرائين الجراحيين التجميليين بـ الإشارة إلى كرهه الكبير للرياضة وعدم قدرته على ممارسة التمارين الرياضية.

النهضة نيوز