الفنانة رندا حجاج تنتقد فرح الهادي بعد حديثها عن والدتها وشقيقتها شوق في السوشيال ميديا

فن ومشاهير

رندا حجاج تهاجم فرح الهادي بعد اتهامها لوالدتها وشقيقتها بـ الشعوذة والسحر

9 تشرين الأول 2022 12:23

دخلت الفنانة اللبنانية رندا حجاج على خط خلاف نظيرتها فرح الهادي مع شقيقتها الممثلة شوق ووالدتهما، حيث استهجنت كيفية تعامل الفاشينيستا العراقية مع تداعيات أزمتها العائلية ومن الاتهامات التي وجهتها لأفراد أسرتها، وذلك في فيديو قصير، أطلت فيه عبر حسابها الشخصي في تطبيق سناب شات.

رندا حجاج تنتقد فرح الهادي

أكدت الممثلة اللبنانية المقيمة في الكويت في الشريط المرئي أن تصرف نظيرتها العراقية مُعيب وغير مبرر، قائلة:" أهلي أغلى شي عندي.. لو شنو يسوون فيني أهلي.. لو يطقوني ( يضربوني) كل يوم بـ نعال ( الحذاء).. مستحيل أطلع أتكلم عنهم أو أفضحهم في السوشيال ميديا..".

وتابعت حجاج:" أمبيه عيب.. عيب.. تخيلون أكون متهاوشة مع أمي أو أختي وأطلع أتكلم عنهم.. يعني هذي مالها أحد في الحياة.. اللي تتكلم عن أهلها وتشهر فيهم.. يعني شنو هذا الشخص.. شنو تتوقعون؟".


فرح الهادي تتهم والدتها وشقيقتها شوق بـ الشعوذة والسحر

جاء هجوم الممثلة اللبنانية الشابةعلى نظيرتها العراقية بعد خروج الأخيرة في فيديو قصير عبر السوشيال ميديا، واتهامها والدتها وشقيقتها شوق بـ التسبب في مرضها ومحاولة تطليقها من زوجها النجم عقيل بـ استخدام الشعوذة والسحر الأسود.

حيث أكدت الاتهامات المبطنة التي وجهها زوجها لوالدتها وشقيقتها، قائلة:" أحلام.. مواقف.. روابط من ناس.. صدق حدسك لأن الحدس عمره ما يخيب.. غير كذا المواقف تثبت وبـ قصة عقيل وايد ناس مسؤولة.. وفيه كثير ناس مروا بتجربة الملكة هم لهم صلة بـ الموضوع.. وايد في دلائل".


هجوم رندا حجاج على فرح الهادي يقسم آراء النشطاء

وتباينت ردود فعل النشطاء على هجوم رندا حجاج على فرح الهادي، حيث اتهم العديد من رواد السوشيال ميديا الأولى بـ استغلال الموضوع للإساءة للثانية، في حين انقسم آخرون بين مُستغرب من تدخل حجاج في شؤون الهادي ومن كيفية ظهورها في الشريط المرئي وبين مشدد على ضرورة حل الأزمات العائلية بعيداً عن وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن تعليقاتهم:" والله عيب اللي يدخل نفسه في أمور لاتعنيه"، و" هي صادقة أتفاهم معاهم بـ أي شكل حتى لو ما كلمهم ما طلع للكل"، و" وأنا لو يطقوني بـ نعال ما أطلع أتمكيج قدام الناس ولابسة هاللبس"، و" البيوت أسرار والسوشيال ميديا سلم لي عـ الأسرار".

وورد في التعليقات أيضاً:" المفروض يحلون مشاكلهم بعيد عن الميديا ما تطلع مشاكل العائلة برا.. الناس وش بيستفيدوا جالسين يتفرجون وبس"، و" بدا التنغز على قول إخوانا الكويتيين".

النهضة نيوز