شقيقة بدر الماص تثير الجدل بمنشوراتها المبطنة بـ التزامن مع الاتهامات الموجهة لـ شوق الهادي

فن ومشاهير

شوق الهادي تتعرض لهجوم عنيف بسبب فيديو قديم لزوجها الراحل بدر الماص وشقيقة الأخير تعلق

8 تشرين الأول 2022 12:45

أعادت العديد من الحسابات المهتمة بـ أخبار المشاهير، نشر فيديو قصير للمدون الراحل بدر الماص، توعد فيه طليقته شوق الهادي بـ العقاب الإلهي على هامش الاتهامات التي وجهتها له بعد انفصالهما، وذلك بـ التزامن مع تغريد شقيقته دانه بعدة تدوينات مبطنة بعد اتهام عقيل الرئيسي للأولى بـ سحر زوجته فرح الهادي.

فيديو بدر الماص

بدا مشهور سناب شات الراحل في الشريط المتداول، وهو يبرر سكوته أمام اتهامات شوق له بـ تعنيفها خلال فترة زواجهما، قائلاً:" امرأة فاضية.. في رب هو يحكم.. وإذا ما أخذت حقي في الدنيا راح آخذ حقي في الآخرة.. وأنا واحد من الناس إيماني قوي بـ رب العالمين.. وأنا مصلي ومسميِّ وبار بـ أمي وأبوي..".

وتابع:" لا محامي ولامحاميين ولا قضاة ولا أنتِ.. هذا اللي أسويه راح يطلعك على حقيقتك.. راح يطلع مين الصدق.. وراح يطلعك كيف ظلمتيني وكذبتي عليِّ ومثلتي عليِّ بـ الثلاث سنين.. إيش ذنبي أنا اللي حبيتك وتعلقت فيكِ.. ما تخافين الله".

دانة شقيقة بدر الماص

وجاء تداول الشريط المرئي بـ التزامن مع إطلاق شقيقة بدر الماص سلسلة تغريدات حول حكمة الله ونصرته للمظلومين من عباده ولو بعد حين، كتبت في واحدة منها:" الله يمهل ولايهمل"، وغردت في أخرى:" إن الله عادل سيأتي كل ذيِّ حق حقه ولو بعد حين"، ودونت دانه الماص في واحدة أخرى:" سبحان الله ربي ما ينسى عبده.. يسخر له ناس في أوقات معينة وظروف معينة وأيام معينة".


وهو ما أثار تكهنات النشطاء حول شماتتها بـ شوق الهادي واعتبارها اتهامات عقيل الرئيسي لها بمثابة دلائل تؤكد مظلومية شقيقها الراحل بدر الماص.

شوق الهادي ترد على اتهامات عقيل الرئيسي

يشار إلى أن الفنانة الكويتية ذات الأصول العراقية، شوق الهادي دعت الجمهور إلى التأكد من صحة الاتهامات الموجهة لها من قبل زوج شقيقتها فرح قبل إبداء آرئهم في الموضوع، درءاً للإساءة لها وهي براء.

وذلك من خلال نشرها الآية القرآنية:" يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

النهضة نيوز