شمس الكويتية توقع عقدا عالميا مع شركة سويسرية وتعلق على إعلانإيكار كاسياس مثليته الجنسية

فن ومشاهير

شمس الكويتية تتعاقد مع شركة سويسرية وتتحفظ على التفاصيل

11 تشرين الأول 2022 13:00

كشفت الفنانة شمس الكويتية عن تعاقدها مع شركة سويسرية دون الكشف عن التفاصيل، وهو ما أثار حماس جمهورها المنتشر في بقاع العالم وجعل اسمها يتصدر عناوين الأخبار الفنية.

وأشارت تقارير صحافية إلى أن شمس تتحضر حالياً لبدء حملة إعلانية ضخمة على كافة صفحاتها وحساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

شمس الكويتية تعلق على إعلان إيكار كاسياس

وعلى صعيد منفصل، سخرت المطربة الخليجية الشهيرة، أمس الاثنين، من إعلان حارس المرمى الإسباني إيكار كاسياس مثليته الجنسية ومن تأكيده تأييد قائد فريق نادي برشلونة السابق كارلوس بويول له، وذلك من خلال مشاركتها صورة النجمين على حسابها الرسمي في تويتر وتعليقها عليها بـ القول:" زاد فريقنا 2 بس بذقن".

وكان حارس المرمى الشهير، قد غرد بـ:" أرجو منكم الاحترام.. أنا مثلي الجنس"، ليتفاعل معه قائد نادي برشلونة بـ عبارة :" حان الوقت لنخبر الجميع قصتنا إيكر".

لتنتشر بعد ذلك التغريدة كـ النار في الهشيم بين أوساط رواد تطبيق التدوينات القصيرة، وتقسم آرائهم، قبل أن تُحذف من قبل كاسياس الذي اعتذر من متابعيه ومجتمع المثليين موضحاً بـ أن حسابه الشخصي كان مُخترقاً، حيث غرد:" الحساب مخترق.. لحسن الحظ الأمر تحت السيطرة.. أعتذر من جميع المتابعين".

ونفت وسائل إعلام وصُحف إسبانية تصريحات حارس المرمى الشهير، مشيرة إلى أن حسابه لم يكن مخترقاً وأنه أراد من خلال إعلان مثليته الجنسية الرد على الشائعات التي تطاله بين الفينة والأخرى حول دخوله في علاقة نسائية جديدة.

أغنية شمس الجديدة

وبالعودة إلى الفنانة الخليجية الشهيرة، تجدر الإشارة إلى أنها طرحت مؤخراً أغنية جديدة حملت عنوان " حياتي" عبر قناتها الرسمية في يوتيوب، تعاونت فيها بـ الكلمات الغيم والألحان فراس الشذر والتوزيع الموسيقي عثمان عبود.

ويقول مطلع أغنية شمس الجديدة:" حياتي ضلموها وسودوها وخربوها.. وروحي ضلموها وعذبوها ومن قهرهم طلعوها.. أبد ما كان يهواني.. أعرفه مو غشيم أني هوه.. شوكت حبني حتى ينساني.. مرة حس على دمه بس صارت علي زحمة.. يحبني فكر وما رهمت القسمة.. حبيته غلطة عمري.. ما أدري أني شلون حبيته وضنيته يجبني وما يفاركني تالي راح ملكيته".


النهضة نيوز