رشا بلال تشارك في فيلم غلوبال هارموني/ Global Harmony

فن ومشاهير

رشا بلال تشارك النجم الأسترالي مورغان ديفيد جونز في بطولة فيلم غلوبال هارموني وهذه التفاصيل

14 تشرين الأول 2022 13:23

أعلنت الفنانة السورية رشا بلال عن اختيارها للمشاركة في بطولة الفيلم السينمائي العالمي " Global Harmony/ غلوبال هارموني" إلى جانب النجم الأسترالي مورغان ديفيد جونز، الذي اشتهر بدوره في فيلم " لعبة مولي آرون سوركين".

رشا بلال تشارك في فيلم غلوبال هارموني

وكشفت الممثلة الشابة في تصريح صحافي لإحدى المنصات السورية عن سعادتها الكبيرة لكونها النجمة العربية الوحيدة المشاركة في العمل، وأوضحت أن قصة الفيلم المنتظر تدور حول اجتماع عدد من الأشخاص المهاجرين القادمين من بقاع العالم المختلفة في إحدى الجُزر تكاتفهم معاً لتأسيس مجتمع إنساني قوامه الألفة والمحبة، مجتمع لا يدقق في أصول المنتمين إليه ولا يبحث في منابت أعراقهم ولا ينظر إلى جنسياتهم.

وأشارت نجمة الدراما السورية والعربية المشتركة إلى أنها ستؤدي في الفيلم، دور فتاة شابة تدعى " فادا بلال"، تهرب من الحرب عن طريق البحر، ليستقر بها الحال في الجزيرة، وهناك تلتقي بـ الشاب " ريتشارد" ويعملان معاً لإنشاء مجتمع غلوبال هارموني.


اعتذار رشا بلال عن الموسم الثاني من صالون زهرة

وكانت الفنانة السورية، قد اعتذرت مؤخراًعن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل " صالون زهرة"، مبررة السبب وراء ذلك بـ القول أن شخصية " مرام" التي جسدتها في الموسم الأول من العمل، لم تُكتب كما يجب بـ النسبة لها.

وشاركت النجمة الشابة في "صالون زهرة 1" إلى جانب مجموعة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية على رأسهم:" نادين نجيم، معتصم النهار، مجدي مشموشي، طوني عيسى، زينة مكي، لين غرة، محمد سكر، أنجو ريحان" وغيرهم كوكبة من النجوم، وتجدر الإشارة إلى أن العمل من تأليف نادين جابر ومن إخراج جو بوعيد.


آخر أعمال الفنانة رشا بلال

يشار إلى أن الفنانة رشا بلال، تنافست مؤخراً من خلال بطولة الموسم الثاني من مسلسل " الوسم" تأليف بسيم الريس وإخراج سيف الدين سبيعي، وشاركت فيه إلى جانب كل من:

" قصي خولي، جلال شموط، فاطمة محمد علي، لبنى ونس، مكسيم منصور، محسن صبري، جابر جوخدار، محمد دسوقي، إسماعيل تمر، ميرفا القاضي، محمد مهران".

النهضة نيوز