نيكول سعفان تؤكد رغبتها في الإنجاب من طارق العريان

فن ومشاهير

نيكول سعفان تتحدث عن الإنجاب بعد أخبار زواجها من طارق العريان

14 تشرين الأول 2022 16:39

جاهرت عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان بـ رغبتها في الإنجاب وخوض تجربة الأمومة، وذلك عقب انتشار أخبار زواجها من المخرج الفلسطيني طارق العريان، طليق الفنانة أصالة نصري ووالد ابنيها التوأم ( آدم وعلي).

جاءت تصريحات عارضة الأزياء السورية من أصول أرمينية في معرض ردها على سؤال وجهته لها متابعة عبر Instagram، عما إذا كانت تفكر بـ إنجاب طفل.

نيكول سعفان تتحدث عن الإنجاب من طارق العريان

حيث أجابت على السؤال قائلة:" نعم إن شاء الله.. بدأت أحب التواجد بقرب الأطفال.. هذا الأمر يمنحني المزيد من الثقة لأتحمل المسؤولية لأصبح أم".

وأكدت على متانة واستقرار علاقتها بـ المخرج الفلسطيني طارق العريان، ووعدت محبيها بـ أن تشارك صور ومقاطع فيديو أكثر من كواليس نشاطاتها ورحلاتها مع طارق العريان.


زواج طارق العريان من نيكول سعفان

وضجت حسابات مهتمة بـ نقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا، ومواقع إخبارية، أمس الخميس، بـ أخبار زواج المخرج الفلسطيني طارق العريان من عارضة الأزياء الشابة نيكول سعفان.

وأشارت المصادر إلى أن الثنائي احتفل بـ زفافه في حفل ضخم، حضره مجموعة من الوجوه البارزة في الوسط الفني، وأوضحت أن العريان حرص على إبعاد الصحافيين وعدسات الكاميرا عن حفل الزفاف، بغية الحفاظ على خصوصيته وزوجته.

نيكول سعفان تحتفل بـ عيد ميلاد طارق العريان

واحتفلت عارضة الأزياء الشابة بـ عيد ميلاد المخرج السينمائي الشهير مؤخراً، وذلك من خلال مشاركتها عدة صور جديدة لهما عبر حسابها الرسمي في Instagram، مُعلقة:

" يوم ميلاد سعيد للشخص الفريد من نوعه.. الألطف.. الأكثر حقيقة.. والرجل الذي يهتم ويراعي.. العيش معك هو نعمة.."، وأهدت العريان مجموعة الصور التي نشرتها، مضيفة:" إليك مجموعة مصورة لمغامراتنا سوياً بـ مناسبة عيد ميلادك".


ارتباط طارق العريان ونيكول سعفان

وكان المخرج الفلسطيني الأردني، قد أعلن مؤخراً ارتباطه بـ نيكول سعفان بعد نحو عامين من تداول صورهما سوياً على السوشيال ميديا، وذلك من خلال مشاركته صورة جديدة لهما عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، معلقاً عليها بـ عبارة:" كل سنة وأنتِ طيبة.. أنت الحظ".

النهضة نيوز