زواج طارق العريان من نيكول سعفان

فن ومشاهير

طارق العريان ونيكول سعفان يحتفلان بـ زفافهما

12 تشرين الأول 2022 12:49

ضجت حسابات مهتمة بـ نقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، بـ أخبار تفيد بـ زواج المخرج الفلسطيني طارق العريان من صديقته عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، وأكدت وسائل إعلام الأنباء المتداولة، مشيرة إلى أن الثنائي الشهير احتفلا بـ زفافهما بـ حضور أصدقائهما في الوسط الفني ومجموعة من المشاهير.

زفاف طارق العريان ونيكول سعفان

وأوضحت المصادر أن المخرج الشهير، أقام حفل زفاف كبير لزوجته الجديدة، وحرص على التكتم على الموضوع لإبعاد وسائل الإعلام وعدسات الكاميرا عنهما حفاظاً على خصوصيتهما، ومنعاً من حضور الصحافيين إلى الحفل وتسريب صور ومقتطفات من الحفل على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقد تداولت العديد من المواقع الإخبارية والمجلات الفنية خبر زواج طارق العريان من نيكول سعفان، رغم عدم تأكيد الثنائي للخبر المتداول وتكتمهما على الموضوع.


وهذه ليست المرة الأولى التي تطال بها شائعات الزواج المخرج الفلسطيني وصديقته عارضة الأزياء السورية، فمنذ إعلانهما خبر ارتباطهما وظهورهما معاً في المناسبات الخاصة والعامة، بدأت الشائعات تطال علاقتهما، وأخذت تنتشر بين الفينة والأخرى أنباء تفيد بـ زواجهما.

زواج طارق العريان من رويدا المعكف

وطالت شائعات الانفصال الثنائي الشهير منتصف العام الماضي، بعد تسريب مكالمة هاتفية مسجلة بين طارق العريان وفتاة مجهولة الهوية، سُمع فيها وهو يشتكي للأخيرة من ضيق صدره وتعبه بسبب ضغط التصوير والعمل المستمر.


لتكشف وسائل إعلام حينها أن الفتاة تدعى رويدا المعكف وهي من الجنسية الليبية، وأن العريان متزوج سراً منها، ويتحفظ على إعلان علاقته بها، بسبب ارتباطه بـ علاقة رسمية مع عارضة الأزياء السورية الأرمنية نيكول سعفان.


ارتباط طارق العريان بـ نيكول سعفان وانفصاله عن أصالة نصري

وكانت الفنانة السورية أصالة نصري من أعلنت انفصالها عن والد أبنائها " علي وآدم" في مطلع العام 2020، وألمحت إلى أسباب الطلاق، مشيرة إلى تعرضها للخيانة الزوجية، وذلك قبل أن تهاجم طارق العريان في منشور قصير عبر حسابها الرسمي في تطبيق Instagram، أرفقته بـ صورة جمعته مع نيكول سعفان، وهو ما تجاهله طليقها وقابله بـ الصمت وعدم الرد.

النهضة نيوز