رقص شيرين عبد الوهاب بـ الهوت شورت

فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب تتراقص بـ الهوت شورت في أحدث ظهور.. فيديو

24 أيلول 2022 12:40

تداولت العديد من الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا، شريط فيديو قصير، يرصد رقص النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بـ الهوت شورت داخل أحد الأماكن العامة وبحضور مجموعة كبيرة من الأشخاص.

رقص شيرين عبد الوهاب

ظهرت الفنانة الشهيرة في الشريط المرئي، وهي تتراقص رفقة شاب مجهول الهوية، وسط مناظرة الحضور لهما والتفاعل معهما بـ التصفيق والتصوير، وقد قسم المقطع المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM، آراء المتابعين بين ناقد وداعٍ لها بـ السعادة.

ذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" لبسها غلط في غلط وتصرفاتها بعد"، و" الله يسعدها يا رب".


حسام حبيب يقاضي شيرين عبد الوهاب

من جهة أخرى، كشف النجم حسام حبيب عن مقاضاته لطليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، بـ تهمة الإستيلاء على ملفات مملوكة من قبله والممثلة بـ أغنية " غاب الفرح"، وأغنية " أنا انطفيت".

حيث أكد في بيان صحفي مقتضب، امتلاكه كل حقوق هاتين الأغنيتين بعد حصوله على تنازلات خطية من قبل كاتب كلمات أغنية " غاب الفرح" وملحن أغنية " أنا انطفيت".

وقد ساند الشاعر الغنائي إبراهيم شتى والملحن نديم جمال مواطنهما، وأكدا على تنازلهما له عن ملكية الأغنيتين، في عدة منشورات قصيرة دونوها عبر حساباتهم الشخصية الناشطة في وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك وسط التزام مالكة أغنية " جرح تاني" الصمت إزاء إعلان طليقها مقاضاتها ودعم الشاعر إبراهيم شتى والملحن نديم جمال له في الشكوى القضائية الجديدة.

أغنية وبحلفلك.. جديد شيرين عبد الوهاب

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على الصعيد الغنائي، كانت أغنية " وبحلفلك" التي طرحتها عبر قناتها الرسمية في تطبيق يوتيوب، بـ التعاون مع الشاعر محمد مصطفى ملك والملحن محمود أنور.


وتقول كلمات الأغنية:" وبحلفلك هشيلك برا حساباتي ومسموحلك تودع قلبي وحياتي وهوصفلك.. حبيبي إزاي هتنساني وتعرف بعدي ناس تاني وأرشحلك.. ماتقلقش لايمكن أرضى يعني تعاني بعديا.. ماتستغربش أصل أنا روحي رياضية آه.. في عشرة ما بينا فهاساعدك.. غصب عني أقف جنبك طباع فيا".

النهضة نيوز