الإعلامي إيلي مرعب يكشف تفاصيل أزمته الصحية

فن ومشاهير

الإعلامي إيلي مرعب يثير قلق جمهوره حول صحته وهذه التفاصيل

15 تشرين الأول 2022 21:55

أثار الإعلامي اللبناني إيلي مرعب قلق جمهور ومحبيه من مشاهير وعامة حول صحته، بعد أن طلب منهم الدعاء له في منشور قصير عبر أحد حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

الإعلامي إيلي مرعب

نشر الصحافي اللبناني إيلي مرعب صورة جديدة عبر حسابه الشخصي في تطبيق تويتر، كشف من خلالها عن تلقيه العلاج بالقسطرة الوريدية داخل أحد المستشفيات، حيث حرص في المنشور على إظهار يده فقط، دون وجهه، وطلب الدعاء من متابعيه بكلمة:( ادعولي)، وهو ما أقلق متابعيه من مشاهير وعامة الذين سارعوا إلى الدعاء له بالشفاء العاجل والمُعافة التامة.


الحالة الصحية للإعلامي إيلي مرعب

وعلى إثره، تواصل موقع النهضة نيوز مع الصحافي اللبناني للاطمئنان على حالته الصحية والوقوف على تفاصيل الأزمة التي ألمت به، وهنا أبلغنا مرعب بأن وضعه الصحي يتطلب منه البقاء في المستشفى لعدة أيام، بسبب سلبية الفحوصات الطبية التي أجراها، وذلك لحين استقرار حالته وتحسن صحته.

وأشار في حديثه إلى أنه يتلقى الرعاية الطبية في مستشفى المعونات الكائنة في منطقة جبيل، وأعرب عن امتنانه لكل من تواصل معه سواء بالاتصال أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي بهدف الاطمئنان على صحته وتقديم المساندة والدعم المعنوي له.


الإعلامي إيلي مرعب يحصد جائزة أفضل صحافي لبناني في مجال الفن

يشار إلى أن الصحافي إيلي مرعب، حصد مؤخراً لقب أفضل صحافي لبناني في مجال الفن وفق موقع ET الجزائري، وذلك بعد حصوله على نسبة 46% من الأصوات المُقسمة بينه وبين زملائه دومنيك أبو حنا، حسين برجي ورولا نصر، ويذكر أن الإعلامي إيلي مرعب نال جائزة بيبول بالعربي/ peoplebelarabi العام الماضي، وحصد لقب الصحفي الأكثر تأثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

أسرة موقع النهضة نيوز تتمنى الشفاء العاجل والسلامة للإعلامي اللبناني المتألق إيلي مرعب.

النهضة نيوز