نضال الأحمدية تدعو إلى ابقاء شيرين عبد الوهاب في المصحة النفسية

فن ومشاهير

نضال الأحمدية تدعم مناشدة والدة شيرين عبد الوهاب بعد ثبوت تعاطيها للمخدرات

18 تشرين الأول 2022 12:26

دعمت الإعلامية نضال الأحمدية مطالبات والدة وشقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، بـ ابقائها في مستشفى الصحة النفسية بعد ثبوت تعاطيها للمخدرات، ووجهت دعوة للتضامن مع مطلب السيدة كريمة للحيلولة دون خروج ابنتها من المصحة، إلا بعد شفائها التام وتخلصها من تداعيات تعاطي المواد الممنوعة.

الإعلامية نضال الأحمدية

وكتبت الصحافية اللبنانية في نصِّ تدوينتها القصيرة:" من يحب شيرين الإنسانة الطيبة والمضطهدة ومن يحبها كـ قامة فنية، ليتضامن مع أمها وشقيقها وابقائها تحت سلطة الطبيب المعالج، كي تتخلص من الجلاد".

ر

شيرين عبد الوهاب تتعاطى المخدرات

جاءت مطالبة الإعلامية المخضرمة نضال الأحمدية بـ ابقاء الفنانة المصرية تحت سلطة الطبيب المعالج، عقب تأكيد النيابة العامة في مصر، تناقض ادعاءات المستشار ياسر قنطوش مع شهادة مدير المستشفى والمدير الفني المسؤولين عن إدارة المصحة النفسية التي تتواجد فيها شيرين والمطلعين على حالتها الصحية.

الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب

وقد أكدت مصادر من داخل المصحة النفسية، معاناة النجمة شيرين عبد الوهاب من إدمان في المرحلة الثالثة، والتي تعد من أخطر مراحل إدمان المخدرات. ( نقلاً عن مجلة الجرس)


اتهامات شقيق شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب وسارة الطباخ

وكان السيد محمد، شقيق الفنانة شيرين، قد نفى الاتهامات الموجهة له بـ الاعتداء على شقيقته والتسبب لها بـ قطع في الرباط الصليبي، وأوضح أنه أطلق هذا الخبر، بُغية التستر على حالتها الصحية، بعد أن أودعها عنوة في المصحة النفسية.

وصرح بـ تفاصيل ما يجري في حياة شقيقته، وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه "الحكاية":(لم أضرب شيرين ولم أعتدي على حسام.. شقيقتي تعاني من الإدمان.. حسام وسارة الطباخ عصابة ضحكوا عليها.. مش عايزينها تتعالج وتبقى كويسة..).

وتابع:( شيرين بـ تعاني من الإدمان.. وهي رجعت لـ حسام بعدما تنازلت عن الدعاوى القضائية اللي كانت رفعاها ضده بـ الوقت اللي هو ما تنازل عن أي قضية.. ضحكوا عليها.. أنا رحت مع لجنة طبية من المستشفى وأخدنا شيرين من شقة مأجراها في التجمع للمصحة.. الشقة دي بـتسهر فيها مع حسام وبيشربوا..".

وأضاف:( أنا ما قربت على شيرين ولا ضربت حد.. اللجنة نزلتها مش أنا.. وحسام وسارة الطباخ عصابة هما اللي خلوها تأدمن ومش عايزينها تخف.. وأنا ما شهرت بـ أختي أنا قلت أنها وقعت ومصابة بـ قطع الرباط الصليبي عشان أخفي علاجها من الإدمان.. لكن سارة وحسام هما من جابوا الصحافة وراحوا المستشفى عايزين يخرجوها).


تصريحات السيدة كريمة والدة شيرين عبد الوهاب

وناشدت السيدة كريمة، والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي انقاذ ابنتها من حسام حبيب، قائلة:( أنقذوا بنتي من الواد ده.. حسام هـ يدمرها.. بنتي بعد الحفلة الأخيرة رجعت له.. وشوفناه عندها في البيت.. وطردتني أنا وأختها وتخانقت مع بنتها وكانت هـ تطردها.. وأنا اللي ترجيت ابني محمد ينقذ أخته..).

وأضافت في المداخلة الهاتفية:( أنا حاولت أمنعها تقابل حسام.. فـ قالت لي أنا شيرين عبد الوهاب.. أنتوا عايزين مني إيه؟.. وبعدها طردتني.. طبعاً هي مش دارية بتقول إيه عشان بيشربوا للصبح).

النهضة نيوز