المؤسس عثمان الحلقة 101 مترجمة على موقع نور بلاي

منوعات

قيامة عثمان الحلقة 101.. شاهد الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان مترجمة على موقع نور بلاي

18 تشرين الأول 2022 15:45

ينتظر عشاق الدراما التاريخية التركية، عرض الحلقة الجديدة من الموسم الرابع من مسلسل المؤسس عثمان/ Kuruluş Osman، وعليه نقدم لكم في هذا التقرير كل المعلومات المتوفرة حول العمل الملحمي، المعروف أيضاً بـ اسم قيامة عثمان، بدءاً من موعد عرض والقنوات الناقلة له، وصولاً إلى رابط مشاهدة الحلقة 101 من العمل مترجمة وبدقة عالية على موقع نور بلاي.

مسلسل المؤسس عثمان/ Kuruluş Osman

يعد العمل من أبرز إنتاجات الدراما التركية، ويعرض سيرة المؤسس عثمان بن أرطغرل، ومعاركه ضد مغول الشرق وبيزنطيي الغرب، وكيفية نهوضه بـ الدولة ومن ثم تعرضه للخيانة من المقربين منه.


موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان/ Kuruluş Osman

تُعرض الحلقة الأسبوعية الجديدة من مسلسل Kuruluş Osman، مساء كل يوم أربعاء على شاشة قناة ATV التركية، وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية.

وتُذيع قناة الفجر الجزائرية عرض الحلقة مترجمة إلى اللغة العربية، مساء يوم الخميس من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وتركيا والثامنة والنصف بتوقيت مصر، لتُعيد القناة في اليوم التالي عرض الحلقة المترجمة في تمام الساعة الثانية مساءً.

وتقوم قناة اليرموك بـ إعادة عرض الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان مترجمة وبدقة عالية، مساء يوم السبت من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا والسابعة بتوقيت مصر.

مسلسل المؤسس عثمان على موقع نور بلاي

تجدر الإشارة إلى أن موقع نور بلاي المتخصص بـ إعادة طرح الأعمال التركية مترجمة إلى اللغة العربية، حصل على حقوق إعادة بث حلقات الموسم الرابع من قيامة عثمان، لذا إن كنتم ترغبون في متابعة العمل دون التقيد بمواعيد عرضه على شاشات التلفزة، ما عليكم سوى الضغط على أحد الروابط الموجودة أدناه.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد الحلقة 101 من مسلسل المؤسس عثمان مترجمة وبدقة عالية على نور بلاي

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 101 مترجمة وبدقة عالية على نور بلاي

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

النهضة نيوز