ريم البلوشي تتنمر على حسام حبيب وترفض الزواج منه

فن ومشاهير

ريم البلوشي ترفض الزواج من حسام حبيب بعد أزمته مع شيرين عبد الوهاب.. فيديو

21 تشرين الأول 2022 14:00

هاجمت المشهورة الكويتية ريم البلوشي، الفنان المصري حسام حبيب بعد نصيحة أحد المتابعين لها بـ الزواج منه، عقب انفصاله عن النجمة شيرين عبد الوهاب، مؤكدة أنه لا يرقى لمستوى فارس أحلامها وبعيد كل البعد عن شكل الرجل الذي ترغب في الارتباط به.

ريم البلوشي تهاجم حسام حبيب

واستغربت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي من كيفية زواج النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب من الملحن حسام حبيب، مؤكدة أنها لا تود التنمر على شكله الخارجي، قائلة:

" تزوجي حسام.. لو آخر واحد في العالم كله.. ما أفكر أتزوجه.. شايفة وجهه ولا عيونه ما أدري شلون.. ما أبغى أتنمر أعوذ بالله.. ما أبيِّ أتنمر.. والله ما أحب أتنمر لكن في ناس تخليك جذي.."، وتساءلت عن سبب إعجاب النجمة المصرية به وزواجها منه، مُضيفة:" والله ما ادري شنو لاقية فيه".


وانهالت مشهورة سناب شات بـ الدعاء على المغني والموسيقي حسام حبيب على هامش أزمته مع طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، قائلة:" الله يسلط عليك يا حسام حبيب.. الله يوريني فيك يوم ما شفته بـ عدوي.. إن شاء الله اشوفك تمشي بـ راس واحد.. إن شاء الله أشوفك تمشي على راسك بدل ما تمشي على رجولك ( رجليك)".

ردود فعل النشطاء على فيديو ريم البلوشي

تداولت العديد من الحسابات المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير الشريط المرئي، الذي تباينت عليه ردود فعل النشطاء بين ساخر من تفاصيل تعليق ريم البلوشي وهجومها على النجم حسام حبيب، وبين مستغرب من سخريتها منه لكونها دائماً ما تعاني من التنمر.

في حين أكد آخرون على صعوبة عيش الأخير حياته بشكل طبيعي بعد الهجوم الحاد الذي يطاله بسبب تطورات أزمته مع النجمة شيرين عبد الوهاب،ومن تعليقاتهم:" الرجل ده مش هـ يعرف يمشي في الشارع أكيد حابس نفسه في البيت"، و" يجيلك يوم يا حسام تندم على ما سويت"، و" لو تنمرتي أحسن من هالدعاوي المرعبة".

وورد في الردود على المنشور أيضاً:" تنمري عليه.. دربك أخضر"، و" سبحان الله بس لما أحد يطنز تقعد أتبجح"، و" براس وحدة هو الإنسان كم راس عنده أصلاً"، و" تقوله إن شاء الله أشوفك بـ راس وحدة.. ليه هو كم راس فيه.. أخطبوط سوته".

النهضة نيوز