شائعات الوفاة تطال شيرين عبد الوهاب والجمهور يدعمها أمام المستشفى

فن ومشاهير

وفاة شيرين عبد الوهاب بعد إدمانها على تعاطي المخدرات.. ما الحقيقة وكيف تصرف الجمهور؟

20 تشرين الأول 2022 14:16

ضجت وسائل إعلام ومواقع إخبارية خلال الساعات القليلة الماضية بـ خبر وفاة الفنانة شيرين عبد الوهاب متأثرة بـ تداعيات إدمان المخدرات، ليتبين لاحقاً زيف الخبر المنسوب بـ تقنية الفوتوشوب لـ قناة العربية.

شيرين عبد الوهاب

وطالت شائعات الموت النجمة المصرية بعد أزمتها الأخيرة التي استدعت نقلها إلى مستشفى الصحة النفسية، بطلب من شقيقها الأكبر محمد عبد الوهاب ووالدتها السيدة كريمة بعد علمهما بـ تعاطيها للمواد المخدرة الممنوعة.

الجمهور يدعم شيرين عبد الوهاب

وحرص محبو الفنانة الملقبة بـ ملكة المشاعر على دعمها عبر السوشيال ميديا، في حين تجمهر عدد كبير منهم أمام المستشفى التي تتواجد بها، مساء أمس الأربعاء، وأخذوا ينادون بـ اسمها والتصفيق لها كـ نوع من الدعم المعنوي والمساندة.

وتداولت العديد من الحسابات المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير شريط فيديو قصير من كواليس تجمهر محبي شيرين أمام المستشفى، وعليه انطلقت تعليقات رواد منصات وسائل التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بهذه الخطوة وأثنوا على هذا التصرف بـ اعتبارهم أنها مبادرة معنوية جيدة بحق الفنانة المصرية.


حيث كتبوا في تعليقاتهم على المنشور المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM:" تستحق الوقوف معها لأنه انظلمت بسبب الثقة والحب الزائد للشخص لايستحق"، و" شيرين ضحية ولازم الكل يوقف معها الإنسان لما يكون طيب يدمره شخص واحد"، و" يا الله.. بـ النسبة لها هالشي جبر خاطر المسكينة.. الله يكون في عونها ويشفيها ويعوضها".

وورد في ردودهم أيضاً:" الله يعافيها ويقويها ويردها لبيتها وبناتها بكل صحة وقوة يا رب"، و" حبيت شكَد جنت خايفة محد يدعمها"، و" حبيت دعمهم إله يمكن أحلى شي بـ الشهرة هو محبة الناس الفطرية بدون مصلحة ولا مقابل ويا حظ شيرين بعدد الناس اللي تحبه وتريده ترجع أقوى من قبل".


نجوم الفن يساندون شيرين عبد الوهاب

وكان نجوم الفن العربي، قد سارعوا لمساندة زميلتهم المصرية فور انتشار أخبار نقلها إلى مستشفى الصحة النفسية، وذلك من خلال تدوينات مقتضبة، غردوا بها عبر حساباتهم الرسمية الناشطة على تويتر وسائر التطبيقات الاجتماعية، أكدوا فيها على ثقتهم الكبيرة بـ قوة وإرادة شيرين عبد الوهاب وقدرتها على التخطي وتجاوز أزمتها الحالية.

النهضة نيوز