أنجي خوري تستعرض بـ إطلالة جريئة ووضعيات ساخنة في أحدث جلسة تصوير

فن ومشاهير

أنجي خوري بـ إطلالة جريئة ووضعيات ساخنة في أحدث جلسة تصوير.. صور

22 تشرين الأول 2022 14:26

خضعت الفاشينيستا السورية أنجي خوري لـ جلسة تصوير جديدة، اعتمدت فيها الظهور بـ إطلالة جريئة ووضعيات ساخنة، وذلك بعد فترة وجيزة من التزامها ارتداء الملابس المحتشمة ومناشدتها الجمهور حذف جميع صورها الاستعراضية العارية من هواتفهم المحمولة وحساباتهم الخاصة والعامة.

أنجي خوري في جلسة تصوير جديدة

بدت مالكة أغنية " يلا نولعها" في المنشور الجديد، وهي تجلس على الأرض بـ وضعية جريئة، مرتدية فستاناً أسوداً منقوشاً بـ الورود ( فلوري)، نسقت معه حذاءً ذو رقبة عالية.

واستكملت إطلالتها بـ تسريحة الشعر المسحوب إلى الخلف ومكياج الوجه الهادئ، وزينت ظهورها بـ مجموعة من المجوهرات النسائية الناعمة.


وحرصت مشهورة تطبيق INSTAGRAM على إغلاق خاصية التعليق على المنشور، تجنباً للعبارات السلبية التي قد تطالها من المتابعين، وذلك في خطوة بدأت تعتمدها مؤخراً بعد تراجعها عن قرارها في الابتعاد عن عالم الاستعراض والالتزام بـ الظهور بـ ملابس محتشمة بعيدة عن العُريِّ.


أنجي خوري بـ إطلالة سوداء جريئة

وخضعت النجمة الشابة مؤخراً لعدة جلسات تصوير خاصة، استعرضت من خلالها رشاقتها العالية بـ فساتين سوداء كلاسيكية، تميز كل واحد من الفساتين عن الآخر بـ قصته العصرية.

حيث أطلت أنجي في واحدة من جلسات التصوير، مرتدية فستاناً قصيراً بـ قصة السُترة ( Blazer)، نسقت معه مكياج الوجه الظاهر واللامع، اعتمدت فيه تدرجات الألوان البرونزية والهايلايتر الكثيف.


وخرجت في الأخرى بـ فستان قصير ضيق، تميز بـ أكمامه العصرية الواسعة المشغولة من قماش الشيفون الكاشف، اعتمدت معه حذاءً ذو كعب عالٍ وبعض الإكسسوارات النسائية الضخمة.


أنجي خوري تناشد الجمهور

جاءت إطلالات أنجي خوري الجريئة الجديدة بعد شهر واحد فقط من مناشدتها جمهورها والنشطاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حذف صورها العارية والكاشفة لتفاصيل جسدها وأنوثتها.

وأكدت حينها أنا قامت بحذف جميع صورها الجريئة عن حسابها الرسمي في INSTAGRAM، حيث قالت في فيديو قصير، أطلت به:" بدي أطلب من كل الفانز بليز.. كل الناس اللي بحبوني بدي أطلب منكم حذف أي صورة اللي صدري فيها مبين أو لابسة قصير.. بليز امحوها.. وأنا كمان من عندي شلت كل شي".




النهضة نيوز