نضال الأحمدية تتوعد طليق شيرين عبد الوهاب

فن ومشاهير

نضال الأحمدية تهدد طليق شيرين عبد الوهاب

22 تشرين الأول 2022 20:22

نفت الإعلامية نضال الأحمدية ادعاءات حسام حبيب، طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأكدت امتلاكها دلائل تُدينه وتُثبت زيّف تصريحاته الأخيرة التي أدلى بها في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب.

نضال الأحمدية تهدد حسام حبيب

ودعت الصحافية المخضرمة الجمهور إلى عدم الإنجرار وراء تصريحاته وتصديق أقواله، مؤكدة أنه مارس شتى أنواع العنف الأسري ضد زوجته حتى كاد أن يقتلها، وذلك في تدوينة مقتضبة، غردت فيها:" لدي معلومات وتسجيلات تكذب طليق الست شيرين عبد الوهاب، وتبرز حقائق".

وطلبت ناشرة مجلة الجرس الجمهور العربي بعدم الإنجرار وراء تصريحات النجم المصري وعدم تصديق أقاويله، مُضيفة:" أتوسل من في نفسه ذرة خير، أن لا يصدق الدجال الذي كاد يقتل شيرين بـ كافة أنواع التعنيف والتوريط، لولا تدخل شقيقها".

وتساءلت في ختام تغريدتها عن صحة موقفها حال أفصحت عن بعض المعلومات التي تمتلكها ضد حسام حبيب، دون الاكتراث بـ حالة النجمة شيرين عبد الوهاب، قائلة:" أسأل: لو أدليت بـ قليل مما أعرف هل يكون ذلك أخلاقياً والست في شبه غيبوبة؟".

نضال الأحمدية تفضح ممارسات حسام حبيب

وكانت الإعلامية اللبنانية الشهيرة من كشف استغلال حسام حبيب لـ شيرين عبد الوهاب، وذلك عند نشرها العام الماضي التسجيل الصوتي الخاص بـ والده السيد حسين حبيب الذي صرح فيه بـ محاولات الأول الاستحواذ على ثروة زوجته بموجب وكالة رسمية منها.

وهو ما نفاه والد حسام حبيب وهدد حينها بـ مقاضاة الإعلامية المخضرمة، الأمر الذي دفع بـ الأخيرة لطلب فحص بصمة الصوت لإثبات الحقيقة وإدانة الكاذب، في خطوة أثبتت للرأي العام صحة منشورها وتصريحاتها حول القضية.

ليتطاول بعدها حسام حبيب على نضال الأحمدية بـ أوصاف غير لائقة واتهامات قذرة، قبل أن يعود ويحذف كل المنشورات المسيئة بـ طلب من زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب التي كانت السبب وراء التزام الصحافية اللبنانية الصمت إزاء إساءته.

إذ أنها تواصلت معها بعد إساءة حبيب المصورة وطلبت منها الهدوء وعدم الرد كُرمى لها، ووعدتها بـ حذف كل المنشورات المسيئة، وهو ما تم بـ الفعل قبل طلاق شيرين من حسام حبيب.

وبحسب المعلومات الواردة إلينا، عاد المغني الشاب لملاحقة طليقته بعد انفصالهما بـ فترة وجيزة، حيث حاول الالتفاف عليها والتقرب منها مرة أخرى.

معلومات جديدة حول علاقة حسام حبيب مع شيرين

ونقلاً عن مصدر المعلومات، بدأ حسام حبيب بـ ملاحقة شيرين عبد الوهاب منذ العام 2007، بهدف التقرب منها وإنشاء علاقة صداقة أو زواج معها، حيث أخذ في البداية بـ مطاردة السيد ياسر خليل الذي كان مدير أعمالها حينها، ومن ثم بدأ بـ مرافقته في الأماكن العامة بُغية التقرب من الأولى.

ليستغل فيما بعد الخلاف الذي وقع بين شيرين والسيد ياسر خليل، ويتقرب منها ويتم الزواج بينهما، وهنا نشير إلى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تزوجت من حسام حبيب نكاية وليس حباً، وهنا لدينا أسرار كثيرة لن ننشرها الآن بـ انتظار أن تصرح السيدة نضال الأحمدية.

يشار إلى أن هذه المعلومات تنشر للمرة الأولى في النهضة نيوز، ونعدكم بـ المزيد من الحقائق التي ستُدلي بها الصحافية نضال الأحمدية كونها أقرب صديقة للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، خاصة بعد الأقاويل الزائفة التي أطلقها حسام حبيب بحق الأخيرة.


النهضة نيوز