مي العيدان ترد على إساءة حسام حبيب لـ شيرين عبد الوهاب

فن ومشاهير

مي العيدان ترد على حسام حبيب بعد إساءته لـ شيرين عبد الوهاب في تسجيل صوتي مسرب

19 تشرين الأول 2022 12:13

طالبت الإعلامية الكويتية مي العيدان النجم المصري حسام حبيب بـ الالتزام بـ كلامه والبقاء على تصريحاته والابتعاد عن طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك في ردها على إساءته لطليقته في تسجيل صوتي مسرب.

مي العيدان ترد على إساءة حسام حبيب

أعادت الناقدة الفنية نشر التسجيل الصوتي المسرب لـ حسام حبيب عبر حسابها الرسمي في تطبيق Instagram، وأبدت استيائها من وصفه لـ شيرين بـ " غلطة عمره"، ومن ثم نصحته بـ البقاء على قوله وتركها وشأنها لتستطيع العيش.

حيث علقت على المنشور، قائلة:" تسريب لـ حسام حبيب يسمي شيرين عبد الوهاب بـ أنها غلطة حياته يا ريت والله تبقى قد كلامك.. وتثبت لنا إنك واحد قد كلامك وتبعد عنها وتخليها بـ حالها لـ بناتها".


وتباينت آراء النشطاء على تطورات أزمة شيرين مع حسام حبيب، إذ ألقى البعض بـ اللوم على النجمة المصرية لانجرارها وراء مشاعرها وتغييب عقلها، في حين انتقد الأكثرية شخص وطباع النجم المصري واتهموه بـ دفعها لإدمان تعاطي المخدرات وبسرقة أموالها.

وجاء في تعليقاتهم:" شيرين بالغت بحبها لـ حسام أكثر من اللازم ترى رجال مو روح الحياة أي صح ممكن تتأثر تتعب نفسياً لفترة معينة بس مو معناها أعيش العمر مخدرات وخمر وفساد لأن مجروح"، و" ما غلطة إلا وجودك في حياتها وحياة أي امرأة لأنك مو رجال كفو.. اللي يسرق زوجته ويخليها تدمن عـ المخدرات.. اخص عليك وعلة وجهك".

وورد في التعليقات أيضاً:" والله شيرين ضعيفة في الحب اتبعت قلبها وتركت عقلها ولو أنها في مرحلة العقل.. أنا ألوم شيرين كيف سلمت نفسها لإنسان سام واستغلالي.. أصلاً ماكنش أحد يعرفه كلنا نعرف شيرين عبد الوهاب لكن ليس كلنا نعرف حسام.. وياريت تكون راجل لمرة واحدة وتخلي المخلوقة تعيش بـ سلام هي وبناتها".

إساءة حسام حبيب لـ شيرين عبد الوهاب

وكان الفنان والملحن المصري حسام حبيب، قد أثار الجدل بين أساط رواد منصات السوشيال ميديا، عقب وصفه لـ زوجته السابقة بـ " غلطة عمره" في تسجيل صوتي مسرب، كشف عن ردة فعله بعد منع شيرين له من زيارتها في المستشفى.

قال فيه:" شيرين دي أكبر غلطة غلطتها في حياتي وأنا اتصدمت فيها صدمة عمري، مش عايز أسمع اسمها تاني ولا عاوز أشوفها في حياتي تاني، تنسى أنها عرفت حد اسمه حسام في حياتها، من اللحظة دي أنا ما أعرف حدا بـ الاسم ده".

النهضة نيوز