حسام حبيب يهاجم والده عقب انتقاداته بسبب شيرين عبد الوهاب

فن ومشاهير

حسام حبيب يرد على اتهامات والده له بـ استغلال وسرقة شيرين عبد الوهاب

23 تشرين الأول 2022 12:26

هاجم حسام حبيب والده السيد حسين عبر حسابه الرسمي في تطبيق Instagram، حيث رد على اتهامات والده له بـ استغلال وسرقة الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال فترة زواجهما، وانتقاصه له بـ وصفه بـ " تربية امرأة".

حسام حبيب يرد على والده

أهان الملحن المصري والده بـ رد قصير، نشره عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ إحدى حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، كتب في نصِّه يقول:"أنا ليِّا الشرف أني تربيت ست لأنها بـ مية راجل، وتربيت الست دي، هي اللي هـ تخليني ماردش عليك"، واختتم بـ:" حسبي الله ونعم الوكيل".


تصريحات والد حسام حبيب

وكان السيد حسين حبيب، قد أكد اتهامات عائلة شيرين عبد الوهاب لنجله بـ استغلال الأخيرة خلال فترة زواجهما، إضافة لكشفه تفاصيل تعامل ابنه معه، وذلك بعد انتقاد الأخير تدخله في أزمته مع زوجته.

حيث كتب في منشور مطول:" أنت كده مش بـ تحافظ على مال زوجتك، أنت بـ تخالف شرع ربنا والنتيجة أنهم فضحوها وقضوا على مستقبلها، وزرعت العداوة بينهم وحطمت زوجتك بـ جهلك بـ شره ربنا، ولو كنت بـ تسأل أبوك كان ارشدك للحق والكل طلع كسبان".

وأشار إلى عقوق نجله وكيفية استغلاله، مُعلقاً:" يا قاطع الرحم وعاصي أبوك، ضيعت نفسك وضعيت البنت معك، ماجيت بيتي من 14 سنة إلا عشان تاخد مني فلوس بحجة تشطب فيلتك عشان ما تسكن في بيت مراتك".


وأوضح أن تصريحات ابنه حسام حبيب حول محاولته الحفاظ على أموال شيرين بـ ابعادها عن أفراد عائلتها، كلمة حق يُراد بها باطل، بـ اعتباره أن نجله خالف شريعة الله وتسبب في قطع صلة الرحم بين الفنانة المصرية وعائلتها ومنع عنهم المساعدات المالية التي كانت تصلهم منها، وأضاف:" حطمت زوجتك بـ جهلك بـ شرع الله، ضيعت نفسك وضيعت شيرين معاك".

حسين حبيب يهاجم ابنه حسام

وكشف تفاصيل تعامل ابنه معه ومع شيرين عبد الوهاب طوال السنوات الماضية، قائلاً:" بتقول أنك عمرك ما أخدت منها فلوس وأنك ما بـ تشتغل من 4 سنين، طيب كنت عايش على قفا مين؟.. وهي قالت لي يا بابا أنا عايزة أتزوج رجل يصرف عليا، وقلت له عايزك تشتغل وتصرف على بيتك عشان تكبر في نظر مراتك وتحترمك".

وتابع:"أخدت مني مليون جنيه عشان تشطب فيلتك وما تعي في بيت مراتك وهـ أردهم لك، ومن ساعة ما تطلقت وأنا بصرف عليك ورايح تقول لـ عمرو أديب وتهاجمني لتاني مرة، وتقول أنك ما تعرفنيش من 14 سنة، آه أنت ما تعرفنيش إلا للمصلحة وعشان تاخد فلوس".

واستطرد:" ما دخات بيتي سبع سنين وجيت عشان تاخد فلوس، وقات ما بـ تشتغل بسبب شيرين ومشاكلها كانت شغلاك، بقى لك سنة مطلقها ما اشتغلتش ليه؟، بطل حجج، وخليك رجل، أنت فعلاً مش تربيتي، أنت طلعت من بيت مامي على بيت مراتك".

النهضة نيوز