المحامي سمير صبري يتقدم بـ بلاغ ضد شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ويطالب بـ سجنهما

فن ومشاهير

بلاغ ضد شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ومطالبة بـ سجنهما

21 تشرين الأول 2022 14:11

قال المحامي المصري سمير صبري أنه تقدم بـ بلاغ للنائي العام ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها النجم حسام حبيب، بـ جرم تعاطي المخدرات، وأشار إلى أنه طالب بـ مساواتهما مع سائر المدمنين وتطبيق القانون عليهما وسجنهما.

محامي يقاضي شيرين وحسام حبيب

وأوضح المحامي سمير صبري في تصريحات صحافية أنه رفع البلاغ إلى النائب العام، عقب سماعه تصريحات السيد محمد عبد الوهاب بحق شقيقته شيرين، والتي أكد فيها تعاطيها المخدرات مع طليقها حسام حبيب في منزلها.

وأوضح أسباب رفعه الشكوى القانونية بحق الثنائي الشهير، قائلاً:" كان يجب عليِّ تقديم البلاغ، لأننا كـ شعب ومجتمع نسمع مشاكل وقرف شيرين عبد الوهاب، كفى، حلقت قرعة ومن ثم تركت شعرها وكلام فارغ، من المفروض تكون قدوة للشباب ولمعجبيها ولكن للأسف الشديد لا فائدة".


وأشار إلى أنه طلب في نصَّ بلاغه، عرض شيرين وحسام على الطب الشرعي، بُغية التأكد من وجود مواد مخدرة في دمائهما، ليُقدموا إلى المحكمة الجنائية حال ثبت تعاطيهما للمواد الممنوعة، أو يتم معاقبتهم بـ الفصل من أماكن عملهم.

حيث صرح لـ برنامج عرب وود:" طلبت من النائب العام في بلاغي بـ تحويل الاثنين للطب الشرعي، ليثبت إذا كان في دمائهما مادة مخدرة، ويقدموا للمحكمة الجنائية على غرار سائقي عربات النقل عندما يتم إيقافهم من قبل اللجان وإخضاعهم للفحص وتؤخذ منهم عينات، وفي حال اتضح تعاطيهم المخدرات يتم تحويلهم للنيابة العامة للمحاكمة أو يتم فصلهم من أماكن عملهم".

حيازة شيرين عبد الوهاب لـ أقراص الترامادول

وأضاف المحامي سمير صبري:" هذه ليست المرة الأولى التي تُتهم فيها شيرين بـ التعاطي، إذ   أوقفت في مطار القاهرة بعد رصد أقراص ترامادول في حقيبة يدها، وهذا الأمر يؤكد صحة اتهامات شقيقها ويستوجب العقاب".

وأكد المستشار القانوني، المحامي سمير صبري في تصريحاته على استيفاء البلاغ المقدم ضد النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب جميع أركان الجريمة بـ الأدلة الي تُثبت تعاطيها المواد الممنوعة المخدرة، وتُسهم في إحالتها إلى محكمة الجنايات.


وأشار إلى أن النيابة العامة أمرت بـ ضبط وإحضار شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب إلى مصحة الطب الشرعي، عقب تصريحات شقيق الأولى ووالدتها، بُغية الكشف عليهما والتأكد من الاتهامات الموجهة لهما بـ تعاطي وإدمان المخدرات، مشيراً إلى وجوب فرض العقوبة اللازمة بحقهما حال ثبت وجود مواد مخدرة في تحاليلهما الطبية.

النهضة نيوز