ألب أرسلان الحلقة 33 مترجمة وبدقة عالية.. موعد العرض والقنوات الناقلة

منوعات

ألب أرسلان 33.. موعد عرض والقنوات الناقلة للحلقة الجديدة من المسلسل التركي

23 تشرين الأول 2022 15:02

ينتظر محبو الدراما التاريخية التركية، عرض الحلقة الأسبوعية الجديدة من الموسم الثاني من مسلسل " ألب أرسلان"، وعليه نقدم لكم كل المعلومات المتوفرة حول كيفية طرح العمل على شاشات التلفزة والمواقع المتخصصة بـ الدراما، متمثلة بـ موعد عرض والقنوات الناقلة ورابط مشاهدة الحلقة 33 من ألب أرسلان على موقع قصة عشق.

مسلسل ألب أرسلان

تتناول أحداث العمل قصة القائد ألب أرسلان الذي يعد واحداً من أبرز القادة السلجوقيين، ومن أهم قادة المسلمين الذين اشتهروا بـ ذكائهم وفطنتهم وإنجازاتهم العسكرية.


موعد عرض مسلسل ألب أرسلان

يُطرح العمل بـ نظام أربع حلقات جديدة خلال الشهر، تعرض كل واحدة منها على حدى، بـ نظام حلقة واحدة أسبوعية، تطرحها في البداية قناة TRT1 التركية، مساء كل يوم اثنين في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت مصر والتاسعة بـ توقيت المملكة العربية السعودية.

وتُعيد قناة اليرموك وقناة الفجر الجزائرية عرض الحلقة الأسبوعية الجديدة من ألب أرسلان مترجمة إلى اللغة العربية وبدقة عالية، مساء يوم الخميس من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت مصر والساعة التاسعة بـ توقيت المملكة العربية السعودية.

مسلسل ألب أرسلان 33 على قصة عشق

يشار إلى أن موقع قصة عشق المتخصص بـ نقل المسلسلات التركية ذات الجماهيرية الواسعة مترجمة بـ الكامل أو مدبلجة، ينقل الحلقة الأسبوعية من الملحمة التاريخية، عقب ساعات قليلة من طرحها على شاشات التلفزة، لذا إن كنتم ترغبون في متابعة الموسم الثاني من ألب أرسلان أو مشاهدة حلقات الجزء الأول منه، ما عليكم سوى الضغط على الرابط الموجود أدناه.


القنوات الناقلة لمسلسل ألب أرسلان

وهنا نقدم لكم تردد القنوات الناقلة لحلقات الموسم الثاني من مسلسل ألب أرسلان:

تردد قناة TRT1 التركية

التردد: 11042

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

شاهد الحلقة 33 من مسلسل ألب أرسلان مترجمة على قصة عشق

تردد قناة الفجر الجزائرية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12645

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6 أو AUTO

الحلقة 33 من ألب أرسلان مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

النهضة نيوز