الدكتورة يومي بـ إطلالة ساخنة ووصلة رقص جريئة على أغنية رابح صقر

فن ومشاهير

الدكتورة يومي بـ إطلالة ساخنة ووصلة رقص جريئة والجمهور: قميص نوم مع بداية موسم الرياض

27 تشرين الأول 2022 13:26

أثارت الفاشينيستا اللبنانية يمنى خوري المعروفة بـ اسم الدكتورة يومي، حالة من الجدل بين أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن خرجت عليهم بـ إطلالة ساخنة تشبه في تصميمها اللانجري ( قميص النوم)، وقدمت وصلة رقص جريئة على وقع موسيقى أغنية الفنان السعودي رابح صقر.

الدكتورة يومي

استعرضت نجمة سناب شات في الفيديو المتداول، قُدراتها في الرقص الخليجي، مرتدية فستان طويل بـ نقشة التايغر، تميز بـ ظهره العاري وبـ شق عالٍ من الأسفل، نسقت معه تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف واعتمدت معه مكياج الوجه الناعم، في حين استكملت ظهورها بـ بعض الاكسسوارات النسائية العصرية.


ووقعت على إثره المؤثرة الشابة في مرمى المتابعين، الذين استهجنوا في معظمهم تفاصيل الشريط المصو، قبل أن يتهموا الفاشينيستا العشرينية بـ محاولة تسويق نفسها وتصدر التريند بـ التزامن مع بدء فعاليات موسم الرياض.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" من قصص نومها يثبت أنها رقاصة ماهي دكتورة"، و" لابسة قميص نوم وتقول فستان"، و" هذي لابسة ملابس مال نوم"، و" يبدو أنها تبحث عن مزيد من المتابعين"، و" دكتورة من وين؟"، و" تسويق بسيط مع بداية موسم الرياض عشان تفرض نفسها".

الدكتورة يومي متهمة بـ التسول

وطالت اتهامات التسول والاستجداء غير المشروع الدكتورة يومي قبل أشهر، بعد أن اشتكت ضيق حالتها المادية واضطرارها لبيع سيارتها الخاصة لتسديد الإيجار المترتب عليها، حيث اتهمها المتابعون بـ محاولة إثارة التعاطف وحصد المال بطريقة المساعدات لتعويض الغرامة المالية التي صدرت بحقها من قبل هيئة الإعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية.


إيقاف الدكتورة يومي عن العمل في السعودية

جدير بـ الذكر أن هيئة الإعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية، أصدرت في شهر حزيران/ يونيو الماضي، قراراً يقضي بـ تغريم الدكتورة يومي بـ مبلغ أربعمائة ألف ريال وإيقافها عن العمل داخل البلاد، بسبب مخالفتها لشروط وقوانين التسويق والإعلان وترويجها لمنتجات الدخان والتبغ.

وتسبب القرار حينها بـ انهيار الدكتورة يومي التي اشتكت مظلوميتها بـ حجة عدم إلمامها بـ القوانين المفروضة، قبل أن تُقدم اعتذاراً علنياً لمتابعيها في المملكة، قائلة:"ولامرة عملت مشكلة مع حدا ولامرة تطاولت على حدا، طول عمري بروح وبجي على السعودية ولا مرة واجهت مشكلة، طبعاً هيدي أول مرة لأن ما كان عندي خلفية عن قوانين البلد، بدي اعتذر من متابعيني لأن أنا عملت شي غلط صح بس مش بقصدي".

النهضة نيوز