محمد الترك يطب السماح من ابنته حلا وصديقته وصال ترد على اتهامات دنيا بطمة

فن ومشاهير

محمد الترك ووصال يردان على اتهامات دنيا بطمة والأول يطلب السماح من والدته وابنته حلا

27 تشرين الأول 2022 15:48

أثار المنتج البحريني وصديقته وصال الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد خروج الأول على متابعيه بـ حالة غير طبيعة وطلبه السماح من والدته السيدة مها الترك وابنته الكبرى الفنانة حلا، وذلك بالتزامن مع كشف صديقته عن هويتها ونفيها للاتهامات الموجهة لها من قبل النجمة دنيا بطمة.

محمد الترك يطلب السماح من والدته وابنته

وظهر المنتج البحريني بـ حالة غير طبيعية في فيديو جديد، خرج به على متابعيه عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM، وذلك عقب ساعات قليلة من انفصاله عن الفنانة المغربية دنيا بطمة.


أخذ يصرخ فيه طالباً السماح من والديه وابنته حلا وعمه الراحل، قائلاً:" أمي حبيبتي مها الترك.. ثلاث سنوات ونصف مازرتك فيها.. أنا كنت غلطان ومقصر.. حلاوي بابا ما تزعلي من أبوك.. عشان بـ يوم تخرجك اللي كنت أحلم فيه ما كنت جنبك".

وطلب من شخص يدعى محمد رمضان المغفرة، لعدم زيارته له عند مرضه، مُعلقاً:" محمد رمضان.. آسف لأنك يوم ما كنت مريض على فراش الموت.. ما جيت لعندك.. أنا أعتذر سامحني"، واعترف بعدم حضوره جنازة وعزاء عمه، مضيفاً:" عمي ما حضرت دفنتك.. سامحني"، واستطرد:" خسرت عالم كثير مهمة في حياتي بس لأني كنت رجل".


ونصح محمد الترك متابعيه بـ عدم الابتعاد عن ذويهم، قائلاً:" أهلك ثم أهلك ثم أهلك"، وذلك قبل أن يُطمئن جمهوره على صحته ويشير إلى أنه بخير.

محمد الترك يتوعد دنيا بطمة بـ استعادة أبنائه

وتوعد المنتج البحريني طليقته الفنانة دنيا بطمة بـ استعادة حضانة ابنتيه " غزل وليلى روز"، ولم شملهما مع أشقائهما الثلاثة من زوجته الأولى السيدة منى السابر.

وصال صديقة محمد الترك ترد على اتهامات دنيا بطمة

من جهتها، خرجت الشابة المغربية وصال عن صمتها إزاء اتهامات دنيا بطمة لها بـ التورط في علاقة عاطفية مع المنتج محمد الترك، مؤكدة أن علاقتها بـ الأخير مجرد علاقة عمل ومازالت مستمرة حتى لحظة كتابة المنشور، وأن لاصحة للشائعات التي أطلقتها زوجته حول وجود خيانة عاطفية.


وشددت الشابة العشرينية أنها ستلجأ إلى القضاء لأخذ حقها من دنيا بطمة، مشيرة إلى أن الأخيرة عندت إلى التشهير بها وتهديدها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

النهضة نيوز