محمد ثروت يساند زوجته الفنانة منى جمال قبيل خضوعها لـ عملية جراحية

فن ومشاهير

محمد ثروت يكشف عن حالة زوجته الصحية ويدعمها بـ كلمات مؤثرة.. صورة

28 تشرين الأول 2022 12:57

كشف الفنان محمد ثروت عن إصابة زوجته السيدة منى جمال بـ عارض صحي استدعى خضوعها لـ عملية جراحية، وعبَّر عن خوفه وتعلقه الكبير بـ أم أبنائه في منشور قصير، شاركه عبر حسابه الشخصي على أحد وسائل التواصل الاجتماعي.

محمد ثروت

نشر النجم المصري الشهير صورة جديدة جمعته بـ زوجته وكتب عليها:" بسم الله الرحمن الرحيم.. لو على الحب بحبك بس ماكنت عارف أني متعلق بيكي للدرجة دي.. لو على الخوف عليكي بخاف بس ما كنت عارف أني ممكن إترعب إنك داخلة تعملي عملية.. ربنا يقومك بـ السلامة يا منى عمري وتنوري بيتك وتفرحي عيالك..".

وتابع:" اكتشفت أن الراجل مننا ممكن يختلف مع مراته ويزعلوا من بعض ويبقى مش طايق يتكلم معها بس ما يستحمل عليها شكة الدبوس أو حتى قرصة ناموسة.. نصيحة مني خدوا بالكم من حبايبكم..".


واختتم محمد ثروت منشوره بـ عبارة:" بحبك يا أم سليم ودهب"، وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين تمنوا للممثلة المبتعدة عن الوسط الفني السلامة ودعوا لها ولزوجها بـ الاستمرارية ودوام الحب.

وجاء في تعليقاتهم:" الله يقومها بـ السلامة إلكم إن شاء الله"، و" يارب تخرج بـ السلامة وترجع لبيتها وعيالها بـ كامل صحتها يا رب.. ربي يطمنك عليها"، و" الراجل الحنين مش أي راجل وخلاص.. ربنا يبارك لك فيها ويحفظها ويطمنك عليها إن شاء الله"، و" ربنا يقومها بـ السلامة ليك ولبيتها وأولادها"، و" ربنا يخليها لك يا رب ويبعد هنكم الشر يا رب".


وورد في الردود على المنشور أيضاً:" ربنا يخليكوا لبعض ويحفظكوا لأولادكم ويفرحكوا بيهم وربنا يقومها بـ السلامة من العملية وتنور بيتكوا وحياتكوا".

أعمال محمد ثروت الجديدة

وعلى الصعيد المهني، بدأ الفنان محمد ثروت مؤخراً بـ الترويج لأحدث أعماله السينمائية " جروب الماميز"، وذلك من خلال مشاركته البوستر الرسمي الأول للعمل عبر حسابه الشخصي في تطبيق Instagram.


ويشارك الممثل الكوميدي الشهير في فيلم جروب الماميز إلى جانب كوكبة من مشاهير الفن المصري على رأسهم:" روبي، غادة عادل، بيومي فؤاد، محمود حافظ، محمد سلام، ريم مصطفى"، والفيلم السينمائي من تأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال ومن إخراج عمرو صلاح.

النهضة نيوز