شيرين عبد الوهاب تستغيث في تسريب صوتي وتطالب محاميها بـ إخراجها من المستشفى

فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب تستنجد بـ محاميها وتكشف حقائق صادمة حول وجودها في المستشفى

3 تشرين الثاني 2022 11:10

تداولت وسائل إعلام مصرية وحسابات محلية مهتمة بـ أخبار المشاهير، تسجيل صوتي نسبته إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب، كشفت فيه حقائق صادمة حول بقائها في المصحة النفسية وطالبت محاميها السيد ياسر قنطوش بـ التدخل الفوري وإخراجها من المستشفى.

شيرين عبد الوهاب

نفت النجمة المصرية في التسريب الصوتي، كل الأخبار المنتشرة حول مطالبتها الأطباء بـ ابقائها في المستشفى وعدم تخريجها منه لحين انتهاء فترة العلاج، حيث قالت:" مساء الخير، أستاذ ياسر من فضلك تعمل أي حاجة عشان تخرجني من المستشفى، لأنهم مضوني على ورق مش عارفة هو إيه، أنا عايزة أخرج من المستشفى، أنا الحمدلله بقيت كويسة وكملت علاجي، أنا بقى لي 20 يوم هنا وبقيت كويسة، عايزة أخرج ضروري".


ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب

وكان المستشار القانوني، المحامي ياسر قنطوش، قد أكد لصحيفة العين الإخبارية أقوال شيرين، مشيراً أن الأخيرة أُرغمت معنوياً على البقاء في المستشفى، حيث قال:" تم اكراه شيرين على البقاء في المستشفى التي تتنفع مادياً ودعائياً من وجود نجمة بـ قيمة مطربة مصر الأولى".

وتابع:" المستشفى تتقاضى 150 ألف جنيه في الشهر مقابل علاج شيرين داخلها، ولذلك مصرة على عدم تخريجها على الرغم من أن وزارة الصحة، أكدت منذ أسبوع أن الفنانة ما عادت بـ حاجة للبقاء وتلقي العلاج الإلزامي داخل المستشفى".

وأتى التسريب الصوتي وتصريح المحامي ياسر قنطوش بعد ساعات من انتشار أخبار تفيد بـ رغبة الفنانة شيرين عبد الوهاب في البقاء بـ المستشفى، وتوقيعها على أوراق تلزمها البقاء في مصحة علاج الإدمان لحين انتهاء فترة العلاج،

نقل شيرين عبد الوهاب إلى المصحة النفسية

ونُقلت النجمة المصرية إلى مستشفى الصحة النفسية قبل عشرين يوماً، بـ طلب من شقيقها الأكبر محمد عبد الوهاب ووالدتها السيدة كريمة بعد أن اكتشفا عودتها إلى طليقها حسام حبيب وإدمانها على تعاطي المخدرات معه. ( بحسب تصريحاتهما السابقة)

لينفي حسام حبيب كل الاتهامات الموجهة إليه من قبل عائلة طليقته، ويتهم شقيق شيرين بـ الانتفاع المادي من ورائها ومحاربته له بـ دعوى تمكنه من إيقاف استغلاله لشيرين وسلبه حق إدارة والتحكم في أموالها.

النهضة نيوز