تسريبات صادمة عن حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ

فن ومشاهير

تسريبات صادمة عن حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ: علاقات مشبوهة وأكاذيب

27 تشرين الأول 2022 11:11

نقلت مجلة الجرس عن مصدر خاص معلومات صادمة عن المغني حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ، كشفت فيها زيِّف ادعاءات الأول حول علاقاته الاجتماعية النافذة، وكيفية دخول المنتجة سارة الطباخ إلى الوسط الفني ومن ثم إلى حياة شيرين عبد الوهاب.

وجاءت التسريبات المُفاجئة حول الثنائي الشهير، كـ ردٍّ على سؤال وجهته الإعلامية نضال الأحمدية في فيديو كشف المستور عن طليق السيدة شيرين عبد الوهاب، الذي تضمن معلومات دقيقة حول أزمة الفنانة المصرية مع طليقها وشقيقها.

علاقات حسام حبيب وأعمال سارة الطباخ

أكدت المجلة في البداية، زيِّف ادعاءات حسام حبيب بـ امتلاكه علاقات اجتماعية قوية ومعرفته بـ أشخاص مُتنفذين في الدولة المصرية، لتسرُد بعد ذلك تفاصيل صادمة من حياة سارة الطباخ، أرفقتها بـ وثائق قانونية تؤكد صدور أحكام بحق الأخيرة في بعض الشكاوى والقضايا المرفوعة ضدها.


وأفادت المعلومات بـ عمل سارة الطباخ في بداية حياتها بـ صفة سكرتيرة في مكتب مدير شركة روتانا في مصر، واستغلت علاقتها العاطفية مع الأخير وفترة خطوبتهما لأجل تحسين مظهرها والتخلص من وزنها الزائد بـ عمليات التجميل للوصول إلى شكلها الحالي.

وأشار إلى أن المدير أنهى علاقته بـ سارة الطباخ وفسخ خطوبتهما بعد أن وصلته معلومات من ملحنين حول تصرفاتها المشبوهة، ليضبطها متلبسة بـ الخيانة وإقامة علاقات غير شرعية مع أمراء وشيوخ ورجال أعمال.

علاقة سارة الطباخ بـ تامر عاشور

وأوضح المصدر أن المنتجة الشابة لجأت بعد ذلك إلى الملحن والمغني تامر عاشور الذي دعمها وتآمر معها لتشويه صورة خطيبها السابق بـ الحديث عن سمعة والدتها واتهامه بـ النصب، وأكد أن هناك دعاوى قضائية بين الأولى وخطيبها السابق إلى الآن.

استغلال سارة الطباخ لـ شيرين عبد الوهاب

وأضاف المصدر المُطلع في معلوماته التي ننقلها عن موقع مجلة الجرس:" بعد ذلك تعرفت سارة الطباخ على مدير إحدى الشركات الكبرى للإنتاج الفني واستغلت علاقتهما لدخول الوسط الفني والتقرب من الفنانين والنجوم ومن بينهم المطربة شيرين عبد الوهاب، كما استفادت من أمواله وعلاقاته العامة، بعد ذلك انفصل عنها فـ بدأت تطارده".

وتابع:" امتهنت فيما بعد العمل في مجال العلاقات العامة للشركات العقارية الكبرى، ومن ثم تقربت من شيرين عبد الوهاب ودخلت حياتها قبل حسام حبيب، حيث قامت بـ استغلالها أبشع استغلال وتأرجحت علاقتهما بين الخصام والصلح".

علاقة سارة الطباخ بـ عمرو أديب ولميس الحديدي

واستطرد:" عقب ذلك، أخذت تتقرب من الفنانين من خلال توجيه دعوات لهم لحضور حفلاتها الخاصة والموائد التي كانت تُقيمها، وربطتها علاقات جيدة مع الكثير منهم وخاصة مع الإعلامي عمرو أديب وزوجته المذيعة لميس الحديدي، ولذا كانا يهاجمان السيد محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين".

علاقة سارة الطباخ بـ محمد الشرنوبي

وتطرق المصدر للحديث عن أسباب انهيار علاقة سارة الطباخ مع الفنان محمد الشرنوبي على الصعيدين الفني والمهني، حيث قال:" لم تفِّ بـ وعودها لـ محمد الشرنوبي، خاصة المُتعلقة بـ العمل، وهي تطارده في كل الأماكن وبحقها عدة أحكام قضائية من المفروض أن تُنفذ".


وأضاف:" سارة الطباخ منتجة الفانكوش قامت بـ الاحتيال والنصب على محمد الشرنوبي، ومن المعروف عنها استخدامها السحر والشعوذة ولجوئها إلى الدجل والأعمال المشبوهة وإقامتها علاقات غير شرعية بهدف الوصول".

وهاجم المصدر الثنائي حسام حبيب ومواطنته سارة الطباخ، قائلاً:" بعد أن قابل حسام حبيب سارة الطباخ، اتفقا على على التآمر على شيرين عبد الوهاب وبالفعل قاما بذلك".


وتابع:" حسام حبيب لايمتلك علاقات ولا وسائط وهو إنسان مكروه في الوسط الفني، لا تصدقوا أقواله وادعاءات سارة الطباخ وحالياً هما تحت مجهر الدولة".

النهضة نيوز