أول ظهور لشقيق فاطمة الصفي

فن ومشاهير

فاطمة الصفي وشقيقها في فيديو عفوي

3 تشرين الثاني 2022 12:28

شاركت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي متابعيها عبر سناب شات، بـ فيديو عفوي جمعها مع شقيقها الذي بدا خجولاً في ظهوره الأول على الملأ، وأثار الشريط المصور ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على التطبيق الذين تفاعلوا عليه بـ التعليق.

شقيق فاطمة الصفي

ظهرت نجمة الدراما الكويتية في الشريط المرئي بـ ملامحها الطبيعية دون مستحضرات تجميل أو فلتر، وبدا شقيقها إلى جانبها وهو ينظر بـ استحياء إلى عدسة الكاميرا.


وقد جذب الشبه الكبير بين الشقيقين الكويتيين أنظار المتابعين الذين أكدوا على جمالهما وأثنوا على عفويتهما، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور بعد تداوله وإعادة نشره من قبل الحسابات المهتمة بـ أخبار المشاهير الناشطة على تطبيق INSTAGRAM، وجاء فيها:" أول مرة إخوان ما يتشابهون"، و" حليوة"، و" يحلوها"، و" كلهم يهبلون".

قبلة فاطمة الصفي لـ جمال سنان

وتعرضت الممثلة الشهيرة مؤخراً لهجوم لاذعٍ وانتقاداتٍ حادة من قبل النشطاء على السوشيال ميديا، بعد تداول شريط فيديو قصير لها، يرصد تقبيلها وجنة المنتج اللبناني جمال سنان أثناء تواجدها في حفل زفاف ابنته الكبرى.

ظهرت فاطمة في الشريط المرئي وهي تقف إلى يمين المنتج اللبناني، وتوثق ظهورها معه في فيديو قصير، قبل أن تهُمَّ إلى تقبيله على وجنته، وهو ما أثار استياء المتابعين الذين أعربوا عن صدمتهم الكبيرة بـ تصرفها، وأدرجوه في خانة الجرأة غير المبررة والبعيدة عن عادات وتقاليد المجتمع الخليجي.


آخر أعمال فاطمة الصفي

وعلى الصعيد المهني، خاضت الفنانة الكويتية الشهيرة مؤخراً بطولة مسرحية " زين للأبد" إلى جانب كوكبة من مشاهير الخليج العربي على رأسهم:" حلا الترك، حمد أشكناني، ناصر عباس، عبد السلام محمد، ليلى عبد الله"، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج سمير عبود.

وكان آخر أعمال فاطمة الصفي على صعيد الدراما التلفزيونية، مسلسل " أمنيزيا" الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من ( حمد أشكناني، ديامان بو عبود، إيلي متري، سينتيا كرم، كارول عبود، ختام اللحام، دوري السمراني، سليم حلال، فادية شاهين"، والعمل من تأليف حنين عمر ومعالجة درامية رودني حداد ومن إخراج رودني حداد.

وشاركت الممثلة الكويتية الشهيرة أيضاً في بطولة مسلسل " عنبر 6" الذي عرض قبل أشهر على شاشة إحدى التطبيقات الرقمية. 

النهضة نيوز