صورة مسربة لـ شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب بعد خروجها من المستشفى

فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب رفقة حسام حبيب في أول ظهور لها بعد خروجها من المستشفى وهذه التفاصيل

4 تشرين الثاني 2022 11:16

تداولت العديد من الحسابات المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا، صورة للفنانة شيرين عبد الوهاب رفقة طليقها حسام حبيب، قيل بـ أنها جديدة ومسربة.

عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب

وهو ما أثار موجة سخط واستياء عارمة من قبل الرواد الذين حذروا من مغبة عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب، وأشاروا إلى إمكانية إصابتها بـ متلازمة ستوكهلم، قبل أن ينقسم بعضهم بين متهم الثنائي بـ الكذب والخداع وبين مؤكد عدم تصديقه للنجمة المصرية ومتهم إياها بـ الخنوع، في حين أكد قلة قليلة أن الصورة قديمة ومنشورة بهدف إثارة الجدل.


حيث كتبوا في تعليقاتهم على المنشور المتداول على تطبيق INSTAGRAM:" شكلو عندها متلازمة ستوكهلم"، و" يمكن كلها لعبة من الأساس هي وياه حتى يعملوا ترند"، و" الصورة قديمة"، و" هي الذل وجهان لصورة واحدة"، و" إذا رجعت له أجل تستاهل كل اللي سواه فيها لأنها بتكون هي اللي بتجني على نفسها"، و" واللهي خايفة لنهايتها تبقى مؤسفة بـ الحاشية اللي حواليها.. ماحد خايف عليها زيِّ أهلها".


خروج شيرين عبد الوهاب من المستشفى

وجاءت الصورة بعد ساعات قليلة من إعلان المستشار القانوني للنجمة المصرية، المحامي ياسر قنطوش خروج شيرين من المستشفى واستعدادها للخروج في فيديو على المتابعين، وذلك في بيان مقتضب، طمأن فيه الجمهور على حالتها الصحية.

كتب فيه:" الحمدلله خروج الفنانة شيرين عبد الوهاب بـ السلامة من المستشفى وهي بـ صحة جيدة، وتشكر جميع جمهورها وكل من ساندها في أزماتها وستتحدث في فيديو خلال ساعات".


مصطفى كامل يطمئن الجمهور على صحة شيرين عبد الوهاب

وأكد نقيب الفنانين في مصر، النجم مصطفى كامل تعافي المطربة شيرين عبد الوهاب وطمأن محبيها على حالتها الصحية، في بيان مقتضب، نشره عبر السوشيال ميديا بصفته نقيب المهن الموسيقية.

كتب في نصِّه يقول:" إلى كل الجمهور المصري والعربي وإلى كل من ساند ودعم ودعا الله أن يُتم شفاء الفنانة الكبيرة والصوت المصري المُشرف شيرين عبد الوهاب، اطمئنوا هي في منزلها، وتحدثنا سوياً لأكثر من نصف ساعة، وهي بكامل صحتها ولياقتها وابتسامتها الجميلة، وقريباً بـ إذن الله تُمتعنا وتُشجينا كـ جمهور مصري وعربي".

النهضة نيوز