أصالة نصري تلتقي بـ النقاش أحمد سالم وتبكي بسبب طفلة

فن ومشاهير

أصالة نصري تبكي على المسرح وتلتقي مع النقاش أحمد سالم في كواليس مهرجان الموسيقى العربية

4 تشرين الثاني 2022 11:33

تصدرت الفنانة أصالة نصري قائمة الأخبار الرائجة على منصات التواصل الاجتماعي، واحتل اسمها عناوين التقارير الفنية خلال الساعات الماضية، بعد تسريب مقاطع فيديو لها من كواليس حفلها الغنائي الذي أحيته أمس الخميس في دار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية.

ورصد أحد المقاطع البروفا التي أجرتها أصالة نصري رفقة النقاش أحمد سالم، بعد أن اختارته لمشاركتها الغناء في حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية، ووثق شريط فيديو آخر بكاء النجمة السورية بسبب طفلة مصرية صغيرة، اعتلت خشبة المسرح وارتمت باكية بين أحضانها من فرط حبها لها.

أصالة نصري تبكي بسبب طفلة

وفي التفاصيل، انهمرت دموع المطربة السورية المقيمة في مصر، بعد أن ارتمت طفلة صغيرة بين أحضانها باكية من فرط حبها لها، قبل أن تؤكد أصالة حبها الكبير للأطفال، قائلة:

" ياروح قلبي أنتِ.. أنا الصغار بحبوني والله العظيم.. أنا بموت على الأطفال يا جماعة.. لو ما كنت بغني لجيب اللي 15 ولد.. م كنت فاضية جبتهم 4..".


لقاء أصالة نصري مع النقاش أحمد سالم

وكشفت وسائل إعلام محلية وعربية تفاصيل اللقاء الذي جمع الفنانة أصالة نصري مع النقاش أحمد سالم الذي اشتهر مؤخراً بعد تداول شريط فيديو له، وهو يغني أثناء عمله في النحت والرسم على الجدران.

وأوضحت التقارير أن النجمة السورية، هي من اختارت النجم الصاعد ليشاركها الغناء في حفلها بـ دار الأوبرا في ختام مهرجان الموسيقى العربية.


حفل أصالة نصري في مهرجان الموسيقى العربية

وأحيت المطربة الشهيرة، أمس الخميس، حفلاً غنائياً جماهيرياً في ختام مهرجان الموسيقى العربية، قدمت فيه باقة منوعة من أشهر أغانيها، وأعربت عن حبها الكبير لـ مصر والشعب المصري.

قائلة:" يالله شو بحبكم يا جماعة.. بحبكم بشكل.. أنا بحب مصر عموماً.. بعشقها.. أنا ما بدي تصفقوا لي لأن أنا شعوري أني مصرية معكم.. فـ نحن كلنا منحب مصر لأننا مصريين..".


وأثارت كلمات الفنانة أصالة نصري بحق مصر والمصريين، تفاعل الرواد الذين أثنوا على عفويتها وأشادوا بـ خفة ظلها وجمالها، وذلك في تعليقاتهم التي انهمرت على المنشور بعد تداوله من قبل الحسابات المهتمة بنقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا.

النهضة نيوز