زين كرزون تثير غضب المتابعين بعد خروجها في فيديو راقص جديد

فن ومشاهير

زين كرزون تستعرض موهبتها في الرقص الخليجي.. فيديو

4 تشرين الثاني 2022 15:31

تعرضت الفاشينيستا الأردنية زين كرزون لانتقادات لاذعة، ووقعت في مرمى إساءة وسخرية الجمهور الناشط عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن استعرضت موهبتها وقدرتها على أداء الرقص الخليجي في فيديو راقص جديد عبر تيك توك.

زين كرزون

ظهرت مدونة الموضة الشهيرة في الشريط المرئي، وهي تتمايل بـ حماس موزون على وقع أنغام موسيقى إحدى الأغنيات، حيث بدت وهي تعتمد حركات راقصة شبيهة بـ الرقصات الخليجية.

وعلى الرغم من التزام المدونة زين كرزون في الشريط المصور، الظهور بـ ملابس فضفاضة، واعتمادها معها مكياج الوجه الناعم، إلا أنها لم تسلم من الانتقادات السلبية الساخرة، والتي تعمد فيها البعض الإساءة لها بـ عبارات مبطنة وأوصاف غير لائقة.

حيث كتب متابع:" زوجوها خليجي"، وعلق ناشط:" عاشت"، ووصفها آخربـ :" السحلية"، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي.


زين كرزون بـ إطلالة صادمة

ولفتت مشهورة سناب شات الأردنية أنظار الجمهور إليها مؤخراً، بعد أن اعتمدت إطلالة حيوية منعشة مليئة بـ الألوان الصيفية الصارخة، خلال اللقاء الذي جمعها مع محبيها داخل أحد المولات التجارية الكبرى الواقعة في العاصمة الأردنية عمان، وذلك أثناء ترويجها لأحمر الشفاه الخاص بها الذي أطلقته تحت شعار zk.

حيث وجد نشطاء في المنشور ثغرة للسخرية من أسلوب وذوق المدونة الشهيرة، بينما تعمد البعض الانتقاص من جماهيريتها بـ الإشارة إلى أن الفتيات المُلتفات من حولها، جاءوا للحصول على الهدايا العينية الخاصة وأقلام أحمر الشفاه التي ستوزع بـ المجان كـ عينات دعائية.

وتجاهلوا الكلمة المقتضبة المؤثرة التي ألقتها زين قبل تسليمها الهدايا العينية للمتجمهرات، والتي أكدت فيها على امتلاكهنَّ قدرات جبارة تخولهنَّ تحقيق أمنياتهنَّ وجعل أحلامهنَّ حقيقة، قبل أن تبكي متأثرة بـ دعمهنَّ وتشجيعهنَّ، مبينة أنها تستمد القوة منهنَّ.


زين كرزون وليو الفلسطيني

يشار إلى أن الفاشينيستا الأردنية زين كرزون، كانت قد توعدت مؤخراً المشهور الفلسطيني ليو والمدونة ياسمين الخطاب بـ القانون واتخاذ إجراءات قضائية ضدهما، عقب خروج الأول واتهامه لها بـ التزوير والعمل غير الشرعي والعمالة ومساندة الأخيرة له، وذلك في فيديو قصير، أطلت فيه على الجمهور المتابع لها عبر سناب شات وinstagram.

النهضة نيوز